عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود متولي خارج حسابات الأهلي بفرمان كولر

محمود متولي
محمود متولي

استبعد المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، مدافع الفريق محمود متولي من حساباته الموسم المقبل بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها رغم مشاركته في بعض الأوقات وظهوره بشكل مميز مع الفريق الأحمر، إلا أن اللاعب يعاني من كثرة الإصابات، ويرصد  موقع تحيا مصر تفاصيل خروج متولي من النادي الأهلي بفرمان من كولر.

الأهلي يفسخ عقد محمود متولي بالتراضي 

أنهي النادي الأهلي، تعاقد مع محمود متولي بعدما قام الفريق الأحمر بفسخ العقد مع اللاعب بالتراضي، ذلك وبعدما تعاقد النادي الأهلي مع المدافع يوسف أيمن القطري. 

وتعاقد النادي الاهلي مع المدافع يوسف أيمن قادمًا من صفوف نادي الدحيل بالدوري القطري، ويعاني النادي الأهلي من بعض المشاكل الدفاعية لاسيما في حالة استبعاد إصابة محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم،وغيابهما عن المشاركة في ظل كثرة إصابات محمود متولي ورامي ربيعة. 

الوحدة السعودي يرغب في ضم نجم النادي الأهلي

وفي نفس السياق قدم نادي الوحدة السعودي عرضا جديدا، من أجل ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونستعرض التفاصيل الكاملة لعرض فريق الوحدة.
حيث قام مسئولو نادي الوحدة السعودي، بتقديم عرض رسمي من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوفهم قبل بداية دوري روشن السعودي.

موقف النادي الأهلي من عرض الوحدة السعودي لضم محمد مجدي أفشة

واتخذت إدارة النادي الأهلي، قرارًا بعد عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لأنه يرفض رحيل محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق خلال هذه الفترة، خاصة في ظل احتياج الفريق لخدماته بصورة كبيرة، في المباريات المتبقية من هذا الموسم، والموسم القادم، والذي سيخوض فيه الأهلي العديد من البطولات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي