عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مفاجأة كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة البنك في الدوري

كولر
كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على منح لاعبي المارد الأحمر الأساسيين راحة سلبية وذلك في مباراة البنك الأهلي المقبلة في بطولة الدوري. 

خطة كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة البنك 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق البنك الأهلي غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويأمل النادي الأهلي في حسم  بطولة الدوري خلال المباريات المقبلة خاصة بعدما تعثر فريق بيراميدز أمام فاركو بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق. 

ويحتاج المارد الأحمر إلى الفوز مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة من أصل مباريات متبقية للفريق من أجل ضمان الحصول على درع الدوري بشكل رسمي بدون النظر إلى نتائج بيراميدز الذي ينافس الفريق في درع هذا الموسم. 

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري العام برصيد 72 نقطة من لعب 28 مباراة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة من لعب 31 مباراة. 

تفكير كولر في مباراة الأهلي قبل مواجهة البنك 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر قرر استبعاد بعض اللاعبين الأساسيين من تشكيلة المارد الأحمر للمواجهة المقبلة تجنبًا للإصابة بعد معاناة اللاعبين من الكم الهائل للمشاركات خلال الفترة الأخيرة. 

وخاض لاعبو النادي الأهلي عدد كبير من المباريات بسبب تلاحم المواسم الأمر الذي عاد على لاعبي الفريق بالضرر وتعرض عدد كبير منهم إلى الإصابة خلال الفترات الأخيرة من المواسم المنقضية. 

ويأمل كولر في الحفاظ على كل لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وعدم تعرض أي لاعب لإصابة خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها علي معلول أحد أهم الركائز الأساسية في خطة السويسري. 

ومن المقرر أن يلجأ كولر إلى سياسة التدوير من أجل الحفاظ على لاعبي الفريق أمام البنك الأهلي وحتى نهاية بطولة الدوري التي اقترب المارد الأحمر من تحقيقها بعد الفوز على منافسه المباشر بيراميدز ذهابًا وإيابًا. 

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة الدوري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء الإثنين على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي