عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باستثناء عمر مرموش وتريزيجيه.. جولة سيئة للمحترفين المصريين في دوريات العالم

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

انتهت مباريات المحترفين المصريين مع أنديتهم في مختلف دوريات العالم، والتي شهدت نتائج سلبية للجميع، باستثناء عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ليفربول يتلقى خسارة مفاجئة بمشاركة محمد صلاح

تعرض ليفربول لمفاجأة من العيار الثقيل، عقب تلقيه خسارة أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

محمد صلاح
محمد صلاح أمام نوتنجهام فورست

نيس يخسر أمام مارسيليا في مشاركة عبد المنعم الأولى أساسيا

شارك نجم منتخب مصر محمد عبد المنعم، المنضم حديثا إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، للمرة الأولى في تشكيل فريقه الأساسي أمام مرسيليا، في اللقاء الذي انتهى بهزيمة نيس بهدفين نظيفين.

الصورة
محمد عبد المنعم أمام مارسيليا

حمدي فتحي يشارك في خسارة الوكرة أمام الدحيل

لم يختلف الأمر كثيرا في دوري نجوم قطر، بعد أن تلقى نادي الوكرة، والذي يلعب في صفوفه حمدي فتحي، الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره، أمام الدحيل بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

قطر يواصل النتائج السيئة في الدوري القطري بمشاركة أحمد عبد القادر

وللمباراة الثانية على التوالي، خسر نادي قطر بمشاركة المعار أحمد عبد القادر، أمام الأهلي القطري، بهدف نظيف، على ملعبه ووسط جماهيره أيضا، في دوري نجوم قطر.

ظهور تريزيجيه الأول ينقذ السمعة المصرية في دوري نجوم قطر

استطاع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، أن يقود فريقه الجديد نادي الريان، لفوز كبير على فريق الشحانية برباعية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر، بعد أن تمكن من تسجيل هدف، وصناعة هدفين.

الصورة
احتفال تريزيجيه بهدف الأول بقميص الريان

عمر مرموش يقود إينتراخت فرانكفورت للفوز في الدوري الألماني

واصل النجم المصري عمر مرموش، تقديم مستوى مميز مع فريقه إينتراخت فرانكفورت، بعد أن قاد ناديه إلى الفوز بهدفين مقابل هدف خارج ملعبه، على فولفسبورج ضمن لقاءات الأسبوع الثالث من الدوري الألماني بمشاركة عمر مرموش، وكان عمر مرموش قد وقع على هدفي فرانكفورت في المباراة.

عمر مرموش
احتفال مرموش بهدفه الأول في شباك فولفسبورج

نانت يتلقى الخسارة على ملعبه في غياب مصطفى محمد

غاب مصطفى محمد عن المشاركة مع نانت الفرنسي بسبب الإصابة، في اللقاء أمام ستاد ريمس، والذي انتهى بهزيمة نانت على ملعبه بهدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي