عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برعاية وزير الشباب والرياضة.. الاتحاد المصري لكرة اليد يثني أمين الصندوق عن تقديم استقالته

الوزير أشرف صبحي
الوزير أشرف صبحي ينهي أزمة أمين صندوق اتحاد اليد

جمعت جلسة ودية اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والسيدة أمال خليفه المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد والكابتن عمرو صلاح امين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل. 

إنهاء أزمة أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد

تم خلال الجلسة، إنهاء الأزمة المتعلقة بالاستقالة التي تقدم بها عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد وإثنائه عن الاستقالة التي كان قد تقدم بها وذلك في الجلسة الودية التي عقدها اليوم وزير الشباب والرياضة بصالة حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر.

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏
جلسة اليوم بحضور وزير الشباب والرياضة داخل اتحاد اليد

وزير الشباب والرياضة في مباراة منتخب مصر لكرة اليد جلوس

وفي سياق متصل تابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد من المدرجات المباراة الودية لمنتخبنا القومي المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة امام نظيره الأمريكي والتي انتهت بفوز المنتخب المصري والذي يستعد لخوض منافسات بطولة العالم للكراسي المتحركة والتي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة ٨ دول في الفترة من ١٧ سبتمبر حتي ٢١ سبتمبر الجاري.

وزير الشباب والرياضة يلتقي بعثة المنتخب الأمريكي لكرة اليد جلوس

التقي وزير الشباب والرياضة ببعثة المنتخب الأمريكي لكرة اليد الكراسي المتحركة والذي يتواجد داخل الفندق المخصص للإقامة والملحق بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ أكتوبر، ورحب وزير الرياضة ببعثة المنتخب الأمريكي وبتواجدهم بمصر متمنيا لهم قضاء وقت ممتع أثناء البطولة ، كما اطمأن وزير الرياضة علي جاهزية الصالة للبطولة واستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد جلوس.

قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
الدكتور اشرف صبحي مع منتخب اليد للجلوس

وزير الشباب والرياضة يشيد بدور المتحدة في تطوير الإعلام الرياضي 

أضاف وزير الرياضة، انه كان يتمني اقامة هذا المنتدي منذ فترة لمواكبة التطور في هذا المجال، وأكد أن الجزء الرياضي يربطه اقتصاد إعلامي، وشهد هذا المجال في مصر تطوير كبير.

تابع وزير الرياضة أن السوق الرياضي تحكمه عدة امور متمثلة في دوائر وهي الجمهور والرياضيين والاعلام والتنظيمات الدولية والمحلية والمؤسسات الرياضية والشركات الخاصة والأكاديميات.

تابع موقع تحيا مصر علي