عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يطمئن علي جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة

الوزير أشرف صبحي
الوزير أشرف صبحي من صالة حسن مصطفى اليوم

التقي وزير الشباب والرياضة ببعثة المنتخب الأمريكي لكرة اليد الكراسي المتحركة والذي يتواجد داخل الفندق المخصص للإقامة والملحق بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ أكتوبر، ورحب وزير الرياضة ببعثة المنتخب الأمريكي وبتواجدهم بمصر متمنيا لهم قضاء وقت ممتع أثناء البطولة ، كما اطمأن وزير الرياضة علي جاهزية الصالة للبطولة واستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد جلوس، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

منافسات بطولة العالم للكراسي المتحركة

من جانبهم عبر أعضاء المنتخب الأمريكي لكرة اليد جلوس عن سعادتهم بالتواجد بمصر لخوض منافسات بطولة العالم ، وتستضيف مصر بالوقت الحالي بطولة العالم للكراسي المتحركة في الفترة من ١٧ حتي ٢١ سبتمبر الجاري.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر ، البرازيل ، اليابان ، أمريكا ، الهند ، البرتغال ، شيلي ، فرنسا ".

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
وزير الشباب والرياضة مع بعثة المنتخب الامريكي

وزير الشباب والرياضة في مباراة منتخب مصر لكرة اليد جلوس

من جهة اخري حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمصاحبه حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد علي حضور المباراة الودية للمنتخب المصري لكرة اليد جلوس امام نظيره الأمريكي والتي انتهت بفوز منتخبنا القومي ، ويستعد المنتخب المصري لخوض بطولة العالم والتي تنطلق يوم الثلاثاء القادم علي صالة حسن مصطفي بمدينة ٦ أكتوبر.

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏
أشرف صبحي من مباراة منتخب مصر لكرة اليد جلوس

وزير الشباب والرياضة يشيد بدور المتحدة في تطوير الإعلام الرياضي 

أضاف وزير الرياضة، انه كان يتمني اقامة هذا المنتدي منذ فترة لمواكبة التطور في هذا المجال، وأكد أن الجزء الرياضي يربطه اقتصاد إعلامي، وشهد هذا المجال في مصر تطوير كبير.

تابع وزير الرياضة أن السوق الرياضي تحكمه عدة امور متمثلة في دوائر وهي الجمهور والرياضيين والاعلام والتنظيمات الدولية والمحلية والمؤسسات الرياضية والشركات الخاصة والأكاديميات.

وشرح وزير الرياضة الخطوات الرئيسية في عمليات ادارة التسويق الرياضي، والتي منها زيادة التسويق الالكتروني، كما شرح أشرف صبحي المزيج التسويقي والمزيج الترويجي، والترويج والاتصال، وكيفية الربط مع التغذية الإعلامية، كما اوضح وزير الرياضة مكونات سوق الإعلام الرياضي.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أن تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية ، وتحدث عن التحديات التي تواجه الاعلام الرياضي واهمها تغير المشهد الاعلامي وحقوق البث والمنافسة الشديدة والتنوع والشمولية والمصداقية والثقة والضغط الجماهيري والاعلامي والتكنولوجيا والأخلاقيات المهنية.

تابع موقع تحيا مصر علي