عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. وصول أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صلاة جنازة الراحل إيهاب جلال

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلي صلاة جنازة الراحل إيهاب جلال المدير الفني للأسماعيلي، والذي توفي، أمس الأربعاء، بعد تعرضه لجلطة فى المخ.

تحيا مصر، وحرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تقديم واجب الدعم والمساندة لأسرة الراحل إيهاب. 

وكان نعي وزير الشباب والرياضة الراحل إيهاب جلال قائلاً:" نتقدم بخالص التعازي في وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية

تصريحات شقيق إيهاب جلال

وأضاف شقيق إيهاب جلال في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، كان لدينا القدرة المالية لسفر إيهاب أخويا للخارج ولكن لم نتطرق لهذا الأمر نهائيا وزوجته مقتدرة ماليا والعائلة بالكامل، ووالدتي مازالت على قيد الحياة وهي مؤمنة وإن شاء الله هتعدي المحنة على خير.

وتابع شقيق إيهاب جلال، آخر مرة كلمت إيهاب أخويا كان قبل ماتش الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري وكانت تعبيرات وشه متغيرة وتحدثت مع عماد سليمان وأكد لي بأن الجميع مضغوط بسبب الفترة الصعبة التي يمر بها النادي.

واستكمل شقيق إيهاب جلال، أنا أخو إيهاب جلال من ناحية الأب والعائلة من المنصورة بقرية ميت العامل التابعة لمركز أجا، والإسماعيلي لو كان خسر أمام المقاولون كان هيهبط لدوري المحترفين.

شقيق إيهاب جلال

وزاد شقيق إيهاب جلال، سيتم دفن إيهاب جلال في القاهرة وليس في المنصورة، وفترة تواجد إيهاب مع منتخب مصر كانت خاطئة والأجواء لم تكن مهيئة لتدريب المنتخب وكان قد رفض تدريب منتخب مصر مرتين من قبل والمرة الثالثة وافق.

تابع موقع تحيا مصر علي