عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هانز فليك: جاهزون تماما الآن لمباراة موناكو القادمة.. وسعيد بالفوز الكبير اليوم ومستوى اللاعبين

هانز فليك المدير
هانز فليك المدير الفني لبرشلونة

أعرب الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، عن سعادته بالفوز الكبير، الذي حققه فريقه اليوم على جيرونا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الليجا الإسبانية، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات هانز فليك عقب لقاء جيرونا

قال هانز فليك خلال تصريحاته عبر قناة برشلونة عقب لقاء جيرونا: “أنا سعيد جداً، قلت للفريق أنه بعد فترة التوقف الدولي من المهم جداً أن نواصل بنفس الطريقة التي كنا عليها من قبل، وقد فعلوا ذلك بشكل رائع منذ البداية، من الدقيقة الأولى بدأنا وضغطنا عليهم بشكل جيد، وأعتقد أننا استحقينا الفوز وأيضًا النتيجة”.

وتابع: “أخبرت الفريق في إستراحة الشوطين بأنه من المهم الاستمرار كما كنا في الشوط الأول، إنه انتصار جميل، الآن نركز على التعافي والوصول إلى موناكو في حالة جيدة”.

وواصل: “من الرائع أن نرى كيف يؤدي الفريق، لكن كما تعلم، أعمل كل يوم مع الطاقم التدريبي ومع الفريق، وأستطيع أن أرى الجودة، ليس من الطبيعي أن نلعب مباراة بعد مباراة بهذا المستوى العالي، لكن في النهاية نحاول ذلك، الآن نركز على التعافي حتى الخميس، ثم إلى موناكو، وبعد ذلك نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا في موناكو”.

وأشار: “ننتظر حتى الغد، لتقييم حالة أولمو سنرى ما الذي حدث، آمل أن لا يكون الأمر خطيرًا جدًا، نأمل أن تكون إصابة خفيفة فقط، لكن علينا أن نرى، إن كان بإمكانه خوض لقاء موناكو أم لا”.

الصورة
سعادة هانز فليك عقب الفوز

فليك يتحدث عن حكام الليجا الإسبانية

وأكمل: “الحكام جيدون بالنسبة لي، أريد أن أركز على فريقي، لدينا حكم الفيديو المساعد، وإذا حدث شيء، فهو هنا ليقول: ‘هيه، تعال وانظر إلى هذا’، وإذا كان هناك خطأ، فسوف يساعدونه، أعتقد أنني لست مدربًا يبحث دائمًا عن الأعذار، لأن الحكام لديهم وظيفة صعبة، وأعتقد أنهم يقومون بعمل رائع خلال المباريات الخمس الماضية. نعم، لا أستطيع أن أقول شيئًا، كلها أمور إيجابية".

وأضاف: “أعتقد أننا كنا نقدم أداءً رائعًا، بدأنا بتركيز كبير، وكنا مركزين جدًا، وضغطنا عليهم، لأننا نعلم أنه إذا منحناهم المساحة التي يحتاجونها للتمرير، سنواجه المشاكل، لذلك كان هدفنا هو أن نضغط عليهم بشكل جيد، الهدف الأول كان لا يصدق، كان رائعًا جدًا، وكان هدفنا في النهاية، أعتقد أننا استحقينا الفوز والنتيجة أيضًا”.

وذكر: “نذهب الآن بالثقة التي بنيناها خلال المباريات الأربع الماضية، يمكنك أن ترى ذلك أيضًا اليوم، بسبب تنظيمنا، وكيف نلعب ككتلة واحدة، متماسكين وعاليين جدًا، ليس من السهل القيام بذلك بهذه الطريقة، لكننا دائمًا نضغط على الكرة، وقد قمنا بذلك بشكل جيد”. 

الصورة
هانز فليك

وأوضح: “أعتقد أنك تستطيع أن ترى الثقة التي نتمتع بها، وعندما نملك الكرة، لدينا الجودة للعب وخلق الفرص، لذا أعتقد أنه أيضًا اليوم أتيحت لنا الكثير من الفرص لتسجيل هدف أو هدفين إضافيين، ولكن في النهاية، أنا سعيد جدًا بأداء الفريق”.

وأتم فليك حديثه: نعم، كنت سعيد بهدف لامين يامال الثاني هذا صحيح، لكن أيضًا، كنت سعيدًا لأنهم سجلوا هدفًا، أعني عادةً هو دائمًا يقدم التمريرات الأخيرة، وكنت سعيدًا لأنه سجل هدفًا اليوم".

تابع موقع تحيا مصر علي