عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكتشف محمد صلاح لـ كاميرا تحيا مصر: محمد صلاح داعم قوي لنادي عثماثون.. ويريد الاستمرار مع ليفربول أطول فترة ممكنة أو الانتقال لريال مدريد أو برشلونة

مكتشف محمد صلاح
مكتشف محمد صلاح

أعرب الكابتن مصطفى قرني عن سعادته الكبيرة، بعد اللقاء مع نجم ليفربول وقائد منتخب مصر محمد صلاح، وكذلك بعض التفاصيل في حياة نجم الريدز، ويعرض موقع تحيا مصر حديث مصطفى قرني مكتشف محمد صلاح.

محمد صلاح يرغب في دعم نادي عثماثون

تحدث مصطفى قرني مكتشف محمد صلاح إلى كاميرا موقع تحيا مصر: “أبلغت محمد صلاح بعودة نادي عثماثون من جديد، بفضل الدعم الكبير من شركة المقاولون العرب وخاصة المهندس محمد عادل، وعرض صلاح تقديم أي دعم للنادي بكافة الأشكال”.

وأضاف: “رئيس النادي المقاولون السابق شريف حبيب، رفض انتقال محمد صلاح إلى الأهلي مقابل 10 مليون جنيه، وكان يشرف على تعليمه اللغة الإنجليزية رفقة محمد الننبي، لأنه كان يعلم أن الثنائي سوف يحترف قريبا”.

" src="">

مصطفى قرني يوضح مستقبل محمد صلاح

وأكمل: “صلاح لا يرغب نهائيا في الرحيل عن ليفربول، هو يحب النادي والمدينة، والجماهير تعشقه فهو رمز تاريخي للنادي، على الرغم من تلقيه عروضا من أندية ريال مدريد، وبرشلونة، وباريس سان جيرمان، وتصريحه الأخير من أجل أن تعلم الجماهير أن هذا هو موسمه الأخير، إذا لم ترغب إدارة النادي في استمراره”.

وأكد: “محمد صلاح لا يرغب نهائيا في قبول العرض السعودي في الفترة الحالية، هو يريد الاستمرار داخل الاندية الأوروبية، أما الانتقال إلى الدوري السعودي، قد يكون في نهاية مسيرته”.

لا يتوفر وصف.
مصطفى قرني مكتشف محمد صلاح
مصطفى قرني

وأتم كابتن مصطفى قرني حديثه: “لقائي مع محمد صلاح امتد لمدة ساعة من الوقت، أوصاني خلالها بنادي عثماثون، وكذلك أن أراعي صحتى، ولا أتردد أبدا في التواصل معه حال الرغبة في أي شيء”.

لقاء محمد صلاح مع مصطفى قرني

وأشار: “محمد صلاح كان على تواصل دائم معي، ولكن بسبب الانشغال انقطع الاتصال بيننا لمدة خمس سنوات، ولكن كان والده دائما التواصل معي بشكل مستمر، حتى تعرضة لوعكة صحية، وأخبره والده بالأمر”.

وذكر: “محمد تواصل معي على الفور بعد أن علم بمرضي، وكان يريد أن أسافر إلى الخارج لتلقي العلاج، ولكنني رفضت، وهو قام بالحجز لي عند أكبر الأطباء في مصر، وتولى الأمر بصورة كاملة، وأشكره هو ووالده على كل ما قاموا به من أجل علاجي”.

تابع موقع تحيا مصر علي