عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|وصلة هزار بين محمد صلاح وهاني قبل بداية لقاء منتخب مصر أمام كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

محمد هاني من عمليات
محمد هاني من عمليات الإحماء

سادت حالة من التفاؤل على وجوه لاعبي منتخب مصر، قبل بداية المباراة أمام كاب فيردي، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر بعض اللقطات بين لاعبي المنتخب الوطني، قبل المباراة التي انتهى شوطها الأول بتقدم مصري بهدفين نظيفين.

وصلة هزار بالكرة بين صلاح ومحمد هاني

قام محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، بتسديد الكرة في جسد محمد هاني لاعب النادي الأهلي على سبيل المداعبة بين الثنائي، أثناء قيام لاعبي المنتخب الوطني بعمليات الإحماء قبل بداية لقاء كاب فيردي.

" src="">

الظهور الهجومي الأول لمنتخب مصر

وكاد أحمد سيد زيزو أن يفتتح التسجيل للمنتخب الوطني، بعد تصويبة قوية في الدقيقة 8 من زمن المباراة، ولكنها تمر بجوار القائم بقليل، في الظهور الهجومي الأول لصالح منتخب مصر، وظهرت تعليمات حسام حسن في إعطاء حرية كاملة لنجم لفربول محمد صلاح في التحرك أثناء اللقاء، من أجل تقديم المساعد للخط الأمامي وتسهيل عملية تسجيل الهدف الأول في المباراة.

رامي ربيعة يترجم السيطرة بالهدف الأول

وبعد سلسلة من الهجمات المتتالية، يتحصل منخب مصر على ركلة ركنية، يمررها محمد صلاح إلى زيزو، الذي يضع كرة عرضية متقنة، يقتنصها رامي ربيعة، ويضعها قوية في شباك كاب فيردي، ليتقدم المنتخب الوطني بالهدف الأول في الدقيقة 22 من زمن المباراة.

احتفال رامي ربيعة بالهدف الأول

مرموش ينهي الشوط الأول بالهدف الثاني

ومن هجمة مرتدة سريعة، يمرر مروان عطية الكرة إلى مصطفى محمد، الذي يمررها سريعة إلى المنطلق عمر مرموش، لينفرد بحارس كاب فيردي، ويضع الكرة في الشباك في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، لينهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدفين مقابل لاشيء.

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، محمود حسن تريزيجيه، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

تابع موقع تحيا مصر علي