عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكتشف محمد صلاح: محمد صلاح أراد علاجي في إنجلترا.. ومازال على نفس القدر من التواضع منذ أن كان لاعبا في عثماثون| فيديو

مكتشف محمد صلاح
مكتشف محمد صلاح

تحدث كابتن مصطفى قرني مكتشف نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن تفاصيل لقائهما الأخير بعد سنوات، وعن كواليس مساعدة صلاح له أثناء فترة علاجه، ويستعرض موقع تحيا مصر حديث مكتشف محمد صلاح.

تصريحات كابتن مصطفى قرني مكتشف محمد صلاح

قال مصطفى قرني عن بدايات محمد صلاح: “تم إيقاف نادي عثماثون في التسعينات، قبل عودته من جديد عام 2005، وكان بدعم كبير من المهندس إبراهيم محلب رئيس نادي المقاولون العرب”.

وتابع: “أرسلنا نطالب من مراكز الشباب إرسال اللاعبين الموهبين، وأرسل إلينا مركز شباب بسيون بعض اللاعبين من بينهم محمد صلاح، الذي كان في بداياته ضعيف البنية ولكنه مهاري بشكل كبير في التحكم بالكرة، وهذه موهبة من الله، نفس المهارة التي هو عليها الآن منذ أن كان صغيرا".

وأكمل: “الموهبة التي ظهرت في أداء محمد صلاح، دفعتنا إلى التوقيع معه منذ اليوم الأول، حيث كان برفقة والده، وقمنا بضمه على الفور إلى الفريق، كان لاعب كرة بكل المواصفات، من حيث الدقة في التمرير، واستلام الكرة، والمرواغة، هو لاعب يملك القدرة والإصرار على تطوير نفسه، هو ما جعله كما نراه الآن".

" src="">

لقاء محمد صلاح مع مصطفى قرني

وأشار: “محمد صلاح كان على تواصل دائم معي، ولكن بسبب الانشغال انقطع الاتصال بيننا لمدة خمس سنوات، ولكن كان والده دائما التواصل معي بشكل مستمر، حتى تعرضة لوعكة صحية، وأخبره والده بالامر”.

وذكر: “محمد تواصل معي على الفور بعد أن علم بمرضي، وكان يريد أن أسافر إلى الخارج لتلقي العلاج، ولكنني رفضت، وهو قام بالحجز لي عند أكبر الأطباء في مصر، وتولى الأمر بصورة كاملة، وأشكره هو ووالده على كل ما قاموا به من أجل علاجي”.

وصرح: “خضعت للعلاج لفترة طويلة، وأكرمني الله بالشفاء، وأكرر الشكرر لمحمد صلاح ووالده، هو مازال نفس الشاب الذي أشرفت على تدريبه في نادي المقاولون، هو متواضع إلى حد كبير، لم يتغير ابدا منذ أن كان ناشئا معنا”.

لا يتوفر وصف.
اللقاء مع مكتشف محمد صلاح
صلاح قرني

واختتم حديثه: “التقيت بمحمد صلاح بالأمس، وأرسل لي سيارة خاصة من أجل إحضاري، وجمع بيننا لقاء، تذكرنا خلاله العديد من المواقف، هو مازال يتذكر جميع اللاعبين، الذين تدرب معهم، ومواقف لم أكن أتذكرها، ما زالت في ذاكرته منذ أن كان في سن الثانية عشر من عمر”.

تابع موقع تحيا مصر علي