عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلع قميص المنتخب.. محمد صلاح يرفض التقاط الصور التذكارية بعد مباراة مصر وكاب فيردي| فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

شهدت مباراة منتخب مصر وكاب فيردي لقطة طريفة بين محمد صلاح قائد منتخب مصر وأحد الجماهير بعد نهاية المباراة والفوز بثلاثية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان منتخب مصر قد فاز على كاب فيردي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الأولى والتواجد في صدارة المجموعة، وساهم محمد صلاح قائد الفراعنة في فوز منتخب مصر.

محمد صلاح

وفور انتهاء مواجهة مصر وكاب فيردي كان الجميع يريد التقاط الصور مع محمد صلاح بجانب الحصول على قميصه الخاص في المباراة، وحصل أحد لاعبي كاب فيردي على قميص الملك المصري، وقام بتحية الجماهير المصرية أثناء خروجه من ملعب المباراة.

وطلب أحد الجماهير التقاط صورة تذكارية مع محمد صلاح بعد نهاية مباراة مصر وكاب فيردي، ولكن اعتذر محمد صلاح في وقتها بسبب عدم ارتداء قميص منتخب مصر وقتها وخرج على الفور من ملعب القاهرة الدولي.

ولأول مرة منذ فترة كبيرة لم يسجل أو يصنع محمد صلاح مع منتخب مصر في المباريات الرسمية أو الودية، واكتفى بالمشاركة فقط خلال مجريات المباراة.

محمد صلاح

وسجل رامي ربيعة الهدف الأول لمنتخب مصر ثم ضاعف عمر مرموش النتيجة بالهدف الثاني وأخيراً سجل إبراهيم عادل الهدف الثالث لمنتخب مصر.

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يدخل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر المباراة أمام كاب فيردي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات، لحساب المجموعة الثالثة، من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، محمود حسن تريزيجيه، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

تابع موقع تحيا مصر علي