عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: أرفض المزايدة على وطنية النادي الأهلي وهو الداعم الأول لمنتخب مصر.. وميكالي كان يريد محمد صلاح في الأولمبياد

محمد بركات
محمد بركات

قال محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي كان يريد تواجد محمد صلاح مع المنتخب الوطني قبل أي لاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد بركات.

تصريحات محمد بركات

وأضاف محمد بركات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، أنا كنت معترض على قائمة المنتخبات المشاركة في الأولمبياد وتحديد 18 لاعب في القائمة أمر صعب للغاية وكان لابد من زيادة عدد اللاعبين.

وأكمل محمد بركات، ميكالي كان يريد تواجد مصطفى محمد ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وحمدي فتحي وأحمد حجازي ومحمد النني، وكان ميكالي يريد تواجد المجموعة من هذه المجموعة ومصطفى فتحي كان بعيد عن التواجد مع منتخب مصر وتم التواصل مع الأندية.

وأشار محمد بركات، هناك من قام بالمزايدة على النادي الأهلي ووطنية النادي الأهلي، والنادي الأهلي أكبر من الكلام دا والأهلي يبحث عن مصلحة منتخب مصر قبل مصلحته الشخصية، وأنا أرفض تمام المزايدة على النادي الأهلي.

محمد بركات مع مدحت شلبي

وأردف محمد بركات، النادي الأهلي خلال مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا فضل مصلحة منتخب مصر وشارك في كأس العالم للأندية بعدد قليل من اللاعبين، وكان من الممكن تواجد إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد ولا نحقق أي شيء.

محمد بركات

واستكمل محمد بركات، لاعبي منتخب مصر كان لديهم دافع كبير للظهور بشكل مميز في الأولمبياد، وكان هناك تركيز على النادي الأهلي، ولكن كان هناك أندية ترفض تواجد لاعبيها مثل الوكرة القطري مع حمد فتحي ونيوم السعودي مع أحمد حجازي، ولم نتواصل مع بيراميدز للحصول على أي لاعب نهائيا.

واختتم محمد بركات تصريحاته، قائمة منتخب مصر الأولية كانت أكثرها من الأهلي وبيراميدز، ولم يكن هناك أي اتفاق على خروج إبراهيم عادل للعب مباراة الأهلي، وميكالي هو من طلب بداية المعسكر ولم تكن هناك أي اتفاقات مع الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي