عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يحتفل بطريقة خاصة مع محمد الشناوي بعد مباراة مصر وكاب فيردي |فيديو

محمد صلاح ومحمد الشناوي
محمد صلاح ومحمد الشناوي

احتفل محمد صلاح قائد منتخب مصر مع محمد الشناوي حارس الفراعنة بطريقة خاصة، وذلك بعد مواجهة كاب فيردي في الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وشارك محمد صلاح في المباراة كاملة وساهم في فوز منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على منتخب كاب فيردي، وكان قائد الفراعنة قد غاب عن المواجهة الماضية في كأس أمم أفريقيا أمام كاب فيردي بسبب إصابته وقتها، وعاد للمشاركة ليشارك في أول فوز تاريخي لمنتخب مصر على كاب فيردي.

لعب منتخب مصر مبارتين من قبل أمام كاب فيردي وحقق الفوز في مباراة الأمس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وانتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

محمد صلاح يحتفل مع محمد الشناوي

وبعد نهاية مباراة مصر وكاب فيردي اتجه محمد صلاح بشكل شخصي لمحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر ليهنئه على ما قدمه في المباراة أمام كاب فيردي وعدم استقبال مرماه أي أهداف.

محمد صلاح ومحمد الشناوي

وقام محمد صلاح بتبديل قميصه مع أحد لاعبي كاب فيردي بعد نهاية المباراة، وكان الجميع يريد التقاط الصور التذكارية مع الملك المصري وقائد الفراعنة بعد نهاية المباراة.

صدمة محلل أداء منتخب كاب فيردي بعد هدف منتخب مصر الأول برأسية رامي ربيعة وينفعل على المدافعين

تعرض محلل أداء منتخب كاب فيردي لصدمة شديدة من هدف منتخب مصر الأول في مرمى منتخب بلاده عن طريق رامي ربيعة، وكان رامي ربيعة قد سجل الهدف الأول لمنتخب مصر في منتصف الشوط الأول برأسية رائعة، وبعد صناعة ممتازة من أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن.

وكان محلل أداء منتخب كاب فيردي يحذر لاعبي منتخب بلاده من عرضيات أحمد سيد زيزو وتقدم دفاعات منتخب مصر داخل منطقة الجزاء وضرورة التعامل مع الكرات العرضية بطريقة رائعة.

وسجل رامي ربيعة الهدف الأول ولم يتمكن حارس منتخب كاب فيردي في التعادل مع الكرة، وكان هذا الهدف له الأفضلية لمنتخب مصر في تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول والهدف الثالث في نهاية المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي