عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في لقاء ليفاندوفسكي المئوي.. قطار برشلونة يواصل التقدم ويفوز على جيرونا برباعية مقابل هدف وحيد في الدوري الإسباني| فيديو

لاعبو برشلونة بعد
لاعبو برشلونة بعد المباراة

واصل نادي برشلونة تحقيق النتائج الإيجابية، في مباريات الدوري الإسباني، بعد الفوز اليوم على جيرونا برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الليجا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

برشلونة يبدأ مباراة رد الاعتبار بضغط قوي

دخل لاعبو برشلونة المباراة أمام جيرونا، تحت شعار رد الاعتبار، بعد الخسارة في مباراتي الموسم الماضي من الدوري الإسباني، وظهر ذلك منذ البداية، حيث استحوذ لاعبو البارسا على المباراة، وتوالت الهجمات على دفاعات جيرونا، بحثا عن هدف التقدم في المباراة.

الصورة
من مباراة برشلونة وجيرنا

لامين يامال يترجم سيطرة برشلونة بالهدف الأول

ومع توالي الهجمات، تمكن نجم برشلونة، يامين لامال من تسجيل الهدف لصالح فريقه، في الدقيقة 30 من زمن المباراة، بعد خطأ من دفاعات جيرونا، استغله يامال وانفرد بالمرمى، وأودع الكرة في الشباك.

يامال يعزز التقدم بالهدف الثاني

سبع دقائق فقط، حتى عاد لامين يامال من جديد لهز شباك جيرونا بالهدف الثاني، بعد ارتباك دفاعي من مدافعي جيرونا، وتصطدم الكرة في جسد ليفاندوفسكي، وترتد إلى يامال الذي يصوب قوية من داخل منطقة الجزاء، مسجلا لاهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

انطلاقة قوية من البارسا في الشوط الثاني

بدأ برشلونة الشوط الثاني من المباراة، بتسجيل الهدف الثالث في شباك جيرونا، لينهي تماما على آمال العودة في نتيجة اللقاء، حيث تمكن داني أولمو من تسجيل ثالث أهداف البلوجرانا، بعد عرضية متقنة من جول كوندي وضعت أولمو في انفراد أمام المرمى، ليسكن الكرة الشباك في لادقيقة 47 من زمن اللقاء.

سيطرة تامة من برشلونة وبيدري يضيف الرابع

ظهرت حالة من الاستسلام على لاعبي جيرونا بعد الهدف الثلاث، واستمرت سيطرة برشلونة على المباراة، حتى تمكن بيدري من إنهاء اللقاء تماما، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 67 من زمن المباراة، بعد مرواغة حارس جيرونا، ليضع الكرة في الشباك الخالي.

هدوء في المباراة وجيرونا يسجل هدف حفظ ماء الوجه

هدأ أداء لاعبي برشلونةبعد الهدف الرابع، وأجرى فليك العديد من التغييرات، بهدف تنشيط الناحية الهجومية للفريق، وفي غفلة من دفاعات برشلونة، استطاع جيرونا تسجيل هدف أول عن طريق كريستان ستواني في الدقيقة 80 من زمن المباراة، ويعلن الحكم عن 5 دقائق وقت بدل ضائع ولكن دون جديد، وتنتهي المباراة بفوز برشونة برباعية مقابل هدف، وتعزيز موقفه في صدارة ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 15 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي