عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت أنظار محمد صلاح.. ليفربول يسقط أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز| فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهب مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، بهزيمة الريدز بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

سيطرة سلبية لصالح ليفربول خلال الشوط الأول

تمكن لاعبو ليفربول من السيطرة على مجريات المباراة بشكل كامل، طوال أحداث الشوط الأول، ولكن بشكل سلبي، في ظل تراجع فريق نوتنجهام فورست، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، والتي لم تشكل أي خطورة أيضا، على مرمى أليسون.

الصورة
من لقاء ليفربول أمام نوتنجهام فورست

حارس نوتنجهام يتدارك الخطأ قبل اهتزاز شباكه

وكان ليفربول قريبا من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعد خطأ حارس نونتجهام فورست في الدقيقة 38 من زمن المباراة، الذي سقطت الكرة من يديه على خط المرمى، وكادت أن تمر إلى داخل الشباك، إلا أنه تدارك الخطأ سريعا وأمسك بالكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

استحواذ متبادل في بداية الشوط الثاني

تحسن أداء لاعبي نوتنجهام فورست، مع بداية الشوط الثاني من المباراة، حيث تمكنوا من الظهور الهجومي في وسط ملعب ليفربول، وتبادل الفريقيان السيطرة على الكرة، ولكن دون تشكيل أي خطورة.

نوتنجهام فورست يفاجيء ليفربول بالهدف الأول

ومن هجمة مرتدة سريعة، تمكن نوتنجها فورست من مباغتة ليفربول، والتقدم بالهدف الأول عن طريق أنتوني إيلانجا في الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد تصويبة مفاجئة، على يسار أليسون بيكر، الذي فشل في إبعاد الكرة.

ضغط ليفربول من أجل العودة 

ضغط لاعبو ليفربول بشكل قوي، من أجل تسجيل هدف التعادل في المقام الأول على أقل تقدير، ولكن ظهرت حالة من التوتر على أداء الريدز، وكذلك التسرع وعدم التركيز في إنهاء الهجمات، مع وجود تكتل دفاعي منظم من جانب نوتنجهام فورست لممحافظة على التقدم، هو ما تحقق لهم، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف نوتنجهام فورست بهدف نظيف في معقل الريدز، ملعب آنفيلد.

ترتيب الفريقين في البريميرليج

بهذا الفوز ارتفع رصيد نوتنجهام فورست إلى النقطة 8 في المركز الرابع في ترتيب البريميرليج، فيما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 9 في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بعد فوزه اليوم على برينتفورد 2-1.

تابع موقع تحيا مصر علي