عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قادما من الأهلي.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع محمد المغربى لمدة 3 مواسم

محمد المغربي إلى
محمد المغربي إلى صفوف الاتحاد السكندري

أعلن نادي الاتحاد السكندري، عن تعاقده مع ثالث صفقاته في مركز قلب الدفاع، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال منافسات الموسم الجديد 2024/2025، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان الاتحاد السكندري بشأن التعاقد مع محمد المغربي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، إجراءات التعاقد مع المدافع محمد المغربى، لاعب النادى الأهلى و المنتخب الأوليمبي السابق والذي يجيد اللعب في مركزى قلب الدفاع والظهير الأيسر.

تفاصيل عقد محمد المغربي مع الاتحاد السكندري

وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى و التي تمتد إلى ثلاث مواسم قادمة، عقب إنهاء كافة إجراءات إنتقاله مع النادى الأهلى والتي تربطه علاقات طيبة وتاريخية مع زعيم الثغر.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح و موافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو و الكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري كل التوفيق و الأمنيات الطيبة للاعبنا محمد المغربي مع زعيم الثغر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
بيان الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، إجراءات التعاقد مع مدافع النادى الأهلى و منتخب مصر السابق محمود متولى ويعد متولى أحد أفضل المدافعين بالدورى المصرى و صاحب أداء ثابت و مميز في هذا المركز، و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندرى و التي تمتد لموسمين.

بيان الاتحاد السكندري بشأن المدير الفني الجديد للنادي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع القبرصى بابا فاسيليو لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بحضور الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى و الأستاذ محمد أحمد سلامة والأستاذ محمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة و الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

ووافق مجلس الإدارة بالإجماع على التعاقد مع " فاسيليو " لقيادة فريق الكرة في الموسم الجديد 2024 2025 ، لما يمتلكه من خبرات كبيرة، وسوف يتم الأعلان عن التشكيل الكامل للجهاز الفني والإدارى و الطبي عقب استقرار المدير الفني عليه خلال الـ 48 ساعة القادمة، وكل التوفيق والأمنيات الطيبة لـ " بابا فاسيليو " المدير الفني الجديد لزعيم الثغر.

تابع موقع تحيا مصر علي