عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم ترحيب الزمالك.. غموض موقف مصطفى الزناري من قبول عرض الاتحاد السكندري| خاص

مصطفى الزناري لاعب
مصطفى الزناري لاعب الزمالك

يواصل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، مجهوداته من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024/2024، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل آخر تحركات زعيم الثغر خلال سوق الانتقالات.

زعيم الثغر يسعى للتعاقد مع مصطفى الزناري

يكثف مسئولو نادي الاتحاد السكندري المفاوضات، من أجل إتمام التعاقد مع مدافع نادي الزمالك مصطفى الزناري، بعد تقديم عرض رسمي لإنهاء صفقة اللاعب من أجل مواصلة تدعيم خط دفاع زعيم الثغر بعد التعاقد مع محمود متولي من النادي الأهلي.

غموض موقف مصطفى الزناري تجاه عرض الاتحاد السكندري 

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، أن مصطفى الزناري لم يعلن موقف حتى الآن من عرض الاتحاد السكندري، على الرغم من ترحيب مجلس إدارة القلعة البيضاء برحيل اللاعب، وقبول عرض سيد البلد.

مصطفى الزناري في الزمالك
مصطفى الزناري مدافع الزمالك

الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، إجراءات التعاقد مع مدافع النادى الأهلى و منتخب مصر السابق محمود متولى ويعد متولى أحد أفضل المدافعين بالدورى المصرى و صاحب أداء ثابت و مميز في هذا المركز، و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندرى و التي تمتد لموسمين.

بابا فاسيليو يطلب التعاقد مع محمود متولي

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة لجنة الكرة والمدير الفني للفريق بابا فاسيليو، والكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى، نظرا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية متميزة.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
محمود متولي لاعبا للاتحاد السكندري

أرقام محمود متولي مع الأهلي

انضم محمود متولي إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2018/2019، ولكن الإصابات حرمت اللاعب من التواجد بشكل مستمر في لاتشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، حيث خاض مع الأهلي 59 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها هدفين، وصنع هدف وحيد، وحصد مع الأهلي 11 لقبا، بواقع ثلاث ألقاب الدوري المصري، ومثلها في دوري أبطال إفريقيا، وثلاث بطولات كأس السوبر المصري، ولقبين كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي