عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقرار من بابا فاسيليو.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي لمدة موسمين

محمود متولي مع محمد
محمود متولي مع محمد مصيلحي

يواصل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، مجهوداته من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024/2024، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل آخر تعاقدات زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، إجراءات التعاقد مع مدافع النادى الأهلى و منتخب مصر السابق محمود متولى ويعد متولى أحد أفضل المدافعين بالدورى المصرى و صاحب أداء ثابت و مميز في هذا المركز، و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندرى و التي تمتد لموسمين.

بابا فاسيليو يطلب التعاقد مع محمود متولي

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة لجنة الكرة والمدير الفني للفريق بابا فاسيليو، والكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى، نظرا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية متميزة.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
الإعلان عن التعاقد مع محمود متولي

أرقام محمود متولي مع الأهلي

انضم محمود متولي إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2018/2019، ولكن الإصابات حرمت اللاعب من التواجد بشكل مستمر في لاتشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، حيث خاض مع الأهلي 59 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها هدفين، وصنع هدف وحيد، وحصد مع الأهلي 11 لقبا، بواقع ثلاث ألقاب الدوري المصري، ومثلها في دوري أبطال إفريقيا، وثلاث بطولات كأس السوبر المصري، ولقبين كأس مصر.

بيان الاتحاد السكندري بشأن المدير الفني الجديد للنادي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع القبرصى بابا فاسيليو لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بحضور الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى و الأستاذ محمد أحمد سلامة والأستاذ محمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة و الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

محمد مصليحي رئيس
بابا فاسليو رفقة محمد مصيلحي

ووافق مجلس الإدارة بالإجماع على التعاقد مع " فاسيليو " لقيادة فريق الكرة في الموسم الجديد 2024 2025 ، لما يمتلكه من خبرات كبيرة، وسوف يتم الأعلان عن التشكيل الكامل للجهاز الفني والإدارى و الطبي عقب استقرار المدير الفني عليه خلال الـ 48 ساعة القادمة، وكل التوفيق والأمنيات الطيبة لـ " بابا فاسيليو " المدير الفني الجديد لزعيم الثغر.

تابع موقع تحيا مصر علي