عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فسخ العقد بالتراضي والخطيب السر.. تفاصيل رحيل محمود متولي عن الأهلي (خاص)

محمود متولي
محمود متولي

اقترب محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي بعدما استقر الجهاز الفني على رحيل اللاعب بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة. 

تفاصيل رحيل محمود متولي عن الأهلي بنهاية الموسم 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر طلب من لجنة التخطيط عدم استكمال محمود متولي مدافع الفريق عقده مع النادي وذلك بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب. 

وكان الأهلي قد سبق وأعلن تجديد عقد محمود متولي في 31 أغسطس الماضي لمدة موسمين، حيث يتبقى منهم موسمًا واحدًا وسيرحل اللاعب بالتراضي بينه وبين النادي بعدما وافقت الإدارة على ذلك. 

وكان كولر قد أبلغ إدارة النادي الأهلي ضرورة رحيل اللاعب في يناير الماضي ولكن اللاعب كانت لديه رغبة في الإستمرار لنهاية الموسم وأكد وقتها إلتزامه بالإستمرار لنهاية الموسم على أمل تغير وجهة النظر، ولكن الأمور لم تسر على النحو المطلوب للاعب بسبب الإصابة. 

واستقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على فسخ العقد بالتراضي كنوع من أنواع التقدير لمسيرة اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر في 30 يوليو 2019. 

ويمتلك محمود متولي العديد من العروض المحلية خاصة منذ يناير الماضي، حيث ترغب الأندية في التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر. 

أحمد عبد القادر يقترب من التواجد في قائمة الأهلي أمام البنك الأهلي 

يقترب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد ضمن قائمة المارد الأحمر للمشاركة في مباراة البنك الحاسمة المقبلة في بطولة الدوري.

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق البنك الأهلي غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن أحمد عبد القادر أصبح قريبًا من تدعيم قائمة الفريق أمام بيراميدز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا والتي كانت عبارة عن جزع في الرباط الخارجي للركبة.

تابع موقع تحيا مصر علي