عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد القادر يقترب من تدعيم الأهلي أمام البنك بعد تعافيه من الإصابة

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

يقترب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد ضمن قائمة المارد الأحمر للمشاركة في مباراة البنك الحاسمة المقبلة في بطولة الدوري.

أحمد عبد القادر يقترب من التواجد في قائمة الأهلي أمام البنك الأهلي 

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق البنك الأهلي غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن أحمد عبد القادر أصبح قريبًا من تدعيم قائمة الفريق أمام بيراميدز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا والتي كانت عبارة عن جزع في الرباط الخارجي للركبة.

وتسلم السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر تقرير من الجهاز الطبي بالفريق يؤكد اقتراب تعافي أحمد عبد القادر من الإصابة في الركبة .

ومن المقرر أن يحسم مران اليوم موقف اللاعب على الصعيد الفني بشأن عودته من عدمها إلى قائمة الفريق أمام البنك الأهلي. 

كولر يرفض عودة أحمد القندوسي على الرغم من تألقه 

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عودة الجزائري أحمد القندوسي إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد فترة من التألق اللافت للنظر مع سيراميكا كليوباترا. 

وانتقل أحمد القندوسي منذ بداية الموسم إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، حيث تنتهي إعارة اللاعب بنهاية الموسم الجاري، ويأمل الجزائري في حسم موقفه خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي. 

ورحبت لجنة التخطيط في النادي الأهلي بعودة أحمد القندوسي خاصة بعدما تألق اللاعب بشكل كبير في بطولة الدوري، حيث خاض الجزائري مع فريق سيراميكا كليوباترا 32 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات، بواقع 26 مباراة في بطولة الدوري، ومباراة وحيدة في كأس مصر، و3 مباريات في كأس الرابطة و مباراتين في كأس السوبر المصري. 

واستطاع أحمد القندوسي أن يسجل 10 أهداف مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، بالإضافة إلى صناعة 9 أهداف آخرين، حيث ساهم اللاعب في تسجيل 19 هدف خلال 32 مباراة هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي