عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحبس عام للمتهم في حادث فتاتين من مشجعي النادي الأهلي

فتاتي مشجعي النادي
فتاتي مشجعي النادي الأهلي

تفاصيل وكواليس جديدة في حادث فتاتي مشعجي النادي الأهلي، حيث قررت محكمة جنح العامرية ثان غرب الإسكندرية، بمعاقبة المتهم  ف.ع.ح سائق، بالحبس سنتين، في اتهامه بالقتل الخطأ، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل القضية.

تفاصيل حادث فتاتي مشجعي النادي الأهلي

قررت نيابة الدخيلة الكلية، انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الظاهري على جثامين فتاتي مشجعي النادي الأهلي والتصريح بالدفن عقب صدور تقارير الصفة التشريحية الخاصة بهم، كما أمرت النيابة بمراجعة كاميرات النيابة بمحيط الاستاد للوقوف على أسباب الحادث وملابساته، وكذا طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحجز السائق المتسبب بالحادث على ذمة التحريات.

وألقت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية القبض على السائق المتهم بدهس فتاتين مشجعي النادي الأهلي أمام ستاد برج العرب الإسكندرية، وذلك عقب خروجهم من الاستاد بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن مباريات الدوري الممتاز والتي فاز بها النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

حادث فتاتي مشجعي النادي الأهلي

بدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من شرطة النجدة حول مصرع فتاتين في حادث مروري في نطاق العامرية غربي الإسكندرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وفاة نورهان ناصر عبد المقصود 20 سنة، ونرجس صلاح حسن 20 سنة، صدمتهما سيارة عقب مباراة الاتحاد والأهلي أثناء عبورهما الطريق.

وصلت أسرة نورهان ناصر قبل ساعات إلى مستشفى العامرية، حيث ظهرت الأسرة والاقارب في حالة انهيار تام، وافترشت الوالدة رصيف مستشفى العامرية وسيطرت عليها حالة كبيرة من البكاء والعويل، حيث انهارت والدة نورهان، مشجعة النادي الأهلي التي وافتها المنية اثر حادث أليم أمام استاد برج العرب، من البكاء وهي تجلس على رصيف مستشفى العامرية في انتظار إنهاء الإجراءات وخروج جثمان ابنتها من المستشفى.

تفاصيل وفاة فتاتي مشجعي النادي الأهلي

الفتاتين مشجعي النادي الأهلي لم يكونوا على علم بأنها ستكون النهاية وأنه سيكون التشجيع الأخير، وتوقف تشجيعهم لفريقهم كما يقال في مدرجات النادي الأهلي التالتة شمال - يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد - وبالفعل فقد انتهت الفتاتين نورهان ونادية من تشجيع الفريق أمام نادي الاتحاد السكندري وحال خروجهم من الاستاد لقوا مصرعهن جراء حادث مروري مروع أمام الاستاد.

اعتادت الفتاتين نورهان ونادية من مشجعي النادي الأهلي، السفر خلف فريقهم المفضل حتى أن صفحاتهم على منصة التواصل الاجتماعي تلونت بالأحمر حتى أصبح النادي الأهلي عشقا في حياتهم فقد سجلوا اللحظات الأخيرة قبيل وفاتهم حبا في النادي الأهلي، وقرروا أنهم قطعوا أجازه العيد للسفر إلى الإسكندرية لتشجيع الفريق في مباراته مع نادي الاتحاد السكندري.

تابع موقع تحيا مصر علي