عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور الجريمة فيديو.. مفاجأة بجريمة قتل أب لابنائه الأربعة في القليوبية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل جديدة كشفتها التحريات في واقعة القليوبية المتهم فيها زوج بإنهاء حياة ابنائه الأربعة داخل منزلهم في قرية حلابة بقليوب، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل جديدة في حادث جريمة القليوبية

حيث تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القليوبية أن الأب المتهم صور جريمته وجثامين ابنائه وقام بإرسالها لوالدتهم قبل هروبه من المنزل، حتى ينتقم منها بالفيديو وأنها تركت المنزل ورفضت العودة اليه.

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من جهودها لضبط الأب المتهم بقتل ابنائه الأربعة داخل منزله في قرية حلابة بمركز قليوب في القليوبية، حيث قام بإنهاء حياتهم بسبب مشكلات زوجية مع والدتهم التي تركت له المنزل.

تفاصيل قتل أب لأبنائه الأربعة في القليوبية

أقدم أب على إنهاء حياة ابنائه الأربعة في قرية حلابة مركز قليوب في محافظة القليوبية، وذلك بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، حيث قام بإنهاء حياة ابنائه الأربعة وتركهم في المنزل وفراره في الحال.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من جهودها لكشف لغز العثور على 4 جثامين داخل منزل في قرية حلابة التابعة لمركز قليوب في القليوبية، حيث كشفت التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليهم.

العثور على 4 جثامين داخل منزل في القليوبية

وشهدت قرية حلابة التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية حيث تخلص أب من حياة ابنائه الأربعة وأكبرهم بالغ من العمر 21 عاما بسبب خلافات زوجية وتم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على 4 جثامين داخل منزل في قرية حلابة، وعلى الفور وجه اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية بسرعة الإنتقال والفحص.

على الفور إنتقلت فرق البحث الجنائي في القليوبية لموقع الحادث، وتبين وجود ٤ جثث أصغرهم طفل وأكبرهم شاب ٢١ عامًا وبتكثيف التحريات تبين لفرق المباحث أن الأب هو مرتكب الواقعة بسبب مروره بحالة سيئة بعدما نشبت مشكلات زوجية بينه وبين والدة الأطفال تركت له المنزل على أثرها.

وتم إخطار النيابة العامة في القليوبية التي انتقلت لمعاينة مسرح الحادث كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن الجثامين الأربعة بعد صدور تقارير الصفة التشريحية الخاصة بهم.

تابع موقع تحيا مصر علي