عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محطة جديدة لـ الفنان أحمد صلاح حسني أمام المحاكم| اعرف القصة

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

تفاصيل جديدة في قضية الفنان أحمد صلاح حسني، حيث تنطق محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع بحكمها على أحمد صلاح حسني غدا الأربعاء، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل قضية الفنان أحمد صلاح حسني

وقال ضحية الفنان أحمد صلاح حسني، دخلي قليل وهو رفض يعوضني ويدفع تمن اللي حصل في عربيتي، وأنا دخلت المستشفى ودفعت فلوس في كل حاجة حتى علاجي وهو معبرنيش ولا قالي أنت فين اصلا.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في شهر يناير الماضي، يفيد بوقوع حادث مروري على كوبري "أرابلا" بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة.

التحريات تكشف ملابسات حادث الفنان أحمد صلاح حسني

وتبين من التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة اصطدام الفنان أحمد صلاح حسني بسيارته بسيار ة موظف من الخلف، مما أسفر عن وقوع تلفيات كبيرة بها، وتحرر محضر بالواقعة، وقال المجني عليه إنه «من شدة الصدمة دفعت سيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل».

وأشار إلى أن السيارة ثمنها يقدر بمليون جنيه، قائلًا: «كنت قد اشتريتها عبر المبادرة الرئاسية إحلال السيارات بالتقسيط، ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد عليّ، وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي».

تفاصيل وملابسات حادث الفنان أحمد صلاح حسني

وقال دفاع المجني عليه: «صدر أمر جنائي من جهات التحقيق بتغريم الفنان 500 جنيه، وهذه القيمة لا تتناسب مع الأضرار التي لحقت بسيارة الموظف، وسنتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن الواقعة».

وفي سياق متصل قضت محكمة جنح التجمع الخامس المنعقدة بالقاهرة الجديدة، برد دعوى الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ضد زوجته السابقة جيني كامل، بتهمة السب والقذف، إلى جهات التحقيق لإنذار المدعى عليها.

بداية الواقعة بعدما نشبت مشادة كلامية بين أمير طعيمة وطليقته بعدما علمت بزواجه من سيدة أخرى يونيو الماضي وتوجهت لمنزله ونشبت بينهما مشادة كلامية استدعى طعيمة على إثرها القوات الأمنية وحرر محضرا ضد طليقته يتهمها فيه بالسب والقذف، وأحيل القضية للمحكمة والتي حددت الجلسة سابقة الذكر لنظرها.

الجدير بالذكر أن الشاعر أمير طعيمة انفصل عن طليقته جيني كامل في منتصف يناير الماضي وكتبت جيني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا قالت فيه: تم الطلاق الرسمي وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله.

تابع موقع تحيا مصر علي