عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة قضية مشاجرة إمام عاشور للمحاكمة خلال أيام

مشاجرة إمام عاشور
مشاجرة إمام عاشور

كواليس جديدة ومفاجآت في قضية مشاجرة إمام عاشور حيث تستعد النيابة لإحالة القضية للمحاكمة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والكواليس.

تفاصيل جديدة في مشاجرة إمام عاشور

تستعد نيابة أول وثاني الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة لإحالة قضية إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في قضية مشاجرة المول التجاري بالشيخ زايد خلال الأيام الماضية.

وكانت نيابة الشيخ زايد استمعت لأقوال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في قضية مشاجرة المول في الشيخ زايد، حيث استمرت التحقيقات معه لمدة ساعتين داخل مقر النيابة انتهت بإخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور بكفالة 5 آلاف جنيه.

أقوال أمام عاشور في مشاجرة المول

وقال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي خلال التحقيقات أمام نيابة الشيخ زايد، أنه ورد إليه اتصالا هاتفيا من زوجته أفادت فيه بتعرضها للتحـ ـرش على يد بعض الأشخاص أثناء تواجدها داخل السينما في مول الشيخ زايد فقام بالذهاب إليها وبرفقته صديقه وشقيق زوجته الأصغر لاستطلاع الأمر.

وتابع إمام عاشور في التحقيقات، أنه لا يعلم شيئا عن الأشخاص الذين رافقوه أثناء دخول المول وربما يكونوا من الجماهير أو المواطنين وفور رؤيته تتبعوه إلى داخل المول، نافيا اشتباكه مع أفراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب وأنه كان يبحث عن الأشخاص المتهمين بمعاكسة زوجته بعدما علم أنهم متواجدين.

تحقيقات النيابة في مشاجرة إمام عاشور

واستكمل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، أنه حينما وصل إلى داخل المول لم يجد أحد في الداخل وواجهته النيابة بمقطع الفيديو الخاص بالواقعة واعترف أنه اشتبك من أحد أفراد الأمن بعدما شاهده يقوم بتصويره أثناء تواجده بعدما طلب منه التوقف عن تصويره وحاول أخذ الهاتف منه إلا أن فرد الأمن ابتعد عنه لكنه لم يتعدى عليه بالضرب أو بالدفع.

وقررت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد إخلاء سبيل امام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة ٥ الآف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد امن في مول اركان بالشيخ زايد.

واستجوبت النيابة إمام عاشور وادلى بأقواله لمدة ساعتين واجهته خلالها النيابة بالاتهامات المنسوبة اليه وانتهت بأخلاء سبيل، كما قررت النيابة العامة بالشيخ زايد اخلاء سبيل ٤ شباب المتهمين في واقعة زوجة امام عاشور بالضمان الشخصي من سراي النيابة.

وكانت النيابة استدعت الشباب الأربعة عقب تحديد هوياتهم من كاميرات المراقبة وحضر الشباب الى النيابة من تلقاء انفسهم وعقب ساعات من التحقيق انتهت النيابة الى عدم صلتهم بالتعرض لزوجة امام عاشور او التحرش بها وهو ما أكده تفريغ كاميرات المراقبة فقررت اخلاء سبيلهم من سراي النيابة مباشرة دون توجيه اتهامات.

تابع موقع تحيا مصر علي