عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكروباص تابع لشركة نقل.. تفاصيل تحرش شاب بسيدة التجمع

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يتضمن مشادة كلامية بين إحدى السيدات وأحد الأشخاص على أثر قيامه بالتحرش بها حال استقلالهما سيارة ميكروباص بالقاهرة.

الداخلية تكشف كواليس التحرش بسيدة أتوبيس التجمع

بالفحص تبين أنه بتاريخ 29 الجارى تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من الشاكية بأنها حال استقلالها سيارة ميكروباص "تابعة لإحدى شركات النقل الذكى" قام المشكو فى حقه بالتحرش بها فقامت بمعاتبته والإستعانة بمستقلى السيارة للإبلاغ.

وبمواجهة المشكو فى حقه، مقيم بمحافظة الجيزة، أقر بارتكاب الواقعة على النحو الموجود في المحضر، حيث اعترف بقيامه بالتحرش بالسيدة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات.

تنحي محامي مدرب البوكس المتهم بالتحرش بالفتيات

وفي سياق متصل، تنحي محامي مدرب البوكس، المتهم بالتحرش وهتك عرض قاصرات خلال تدريبهن، باستغلال وجودهن في التدريب وملامستهن مبررا ذلك بأنه من مقتضيات اللعبة، عن الدفاع عنه وأعلن عن ذلك بسبب الاتهامات الموجهة التي تم اثباتها في التحقيقات.

ومن جانبها قررت جهات التحقيق المختصة في القاهرة تجديد حبس مدرب الكيك بوكس أ. ز، 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض قاصرات خلال تدريبهن في القاهرة حيث من المقرر أن يتم إحالته للمحاكمة.

تفاصيل واقعة التحرش بـ فتيات البوكس في التجمع

الفتيات الضحايا في قضية مدرب البوكسينج الشهير، كشفوا ضمن أقوالهم أن المدرب كان يزعم أن ما يقوم به معهن هو من ضمن قواعد اللعبة وأنه لا يتحـ ـرش بهن، ولكن يقوم بتدريبهم فقط، وأنه كان يهدد أي فتاة تحاول مغادرة التدريب ويضغط عليها حتى لا تكشف نواياه.

وقالت إحدى الفتيات، إن المدرب قام بالتحـ ـرش بهن وملامسة أجسادهن أثناء التدريب وأنه كان يزعم أن ذلك ذمن التدريبات وقواعد اللعبة كما أن أنه قام في إحدى المرات بملامسة جسدها بشكل خارج وحينما تركت التدريب قام بالإمساك بها وأخبرها أنه ضمن التدريبات.

واقعة استغلال مدرب لعبة الكيك بوكسينج داخل إحدى النوادي بالتجمع الخامس، للفتيات القاصرات اللائي يتدربن تحت يده أثارت ردود فعل غاضبة بسبب ما ارتكبه في حقهن من أفعال مشينة في الوقت الذي يحاول فيه الظهور بشكل الواعظ من خلال نشر مقاطع دينية وتقديم النصائح الدينية، ونصائح التدريب للفتيات على كيفية حماية أنفسهن من أي خطر.

ظل مدرب لعبة الكيك بوكسينج داخل إحدى النوادي في التجمع الخامس، يحاول مرات عديدة مع الفتيات اللائي كن خائفات من البوح بعد تهديدهن من قبله، الوصول إلى أكثر من التحرش بهن، فلم تجد الفتيات بدا إلا من خلال إخبار بعضن البعض ليتين أن جميعهن تعرضا لذلك على يده، فأخبروا أهلهن اللذين قدموا محاضر عديدة ضده ليتم القبض عليه من قبل الشرطة، التي أحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي