عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغييرات بالجملة.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي، غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق البنك عبر قناة أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

في خط الدفاع:  محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم- محمد هاني- كريم فؤاد.

فى خط الوسط: غمام عاشور- أكرم توفق- مروان عطية .

فى خط الهجوم: وسام أبو على- بيرسي تاو- حسين الشحات.

أرقام مارسيل كولر مع النادي الأهلي

قاد مارسيل كولر النادي الأهلي في 71 مباراة وحقق الفوز في 49 مباراة وتعادل في 15 مواجهة وخسر 7 مباريات، وسجل الأهلي مع مارسيل كولر 128 هدفا واستقبل الفريق 41 وحافظ الفريق على نظافة شباكه في 43 مباراة.

وحقق النادي الأهلي مع مارسيل كولر 5 بطولات حتى الان، وتمكن أن يحقق لقب كأس السوبر المصري مرتين وكأس مصر مرة واحدة بجانب بطولة الدوري المصري مرة ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة.

كولر يعادل رقم مانويل جوزيه

وتمكن مارسيل كولر أن يعادل رقم مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق وذلك بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز ووصل للانتصار الـ 17 على التوالي.

وكان مانويل جوزيه قد حقق 17 انتصار على التوالي وهو الرقم الأكبر للنادي الأهلي في موسم 2004/2005 وأصبح مارسيل كولر المدرب الثاني في تاريخ القلعة الحمراء يحقق هذا الرقم.

ويتواجد حسام البدري في المركز الثالث وحقق 16 انتصار على التوالي في موسم 2017/2018 ويتساوى معه رينييه فايلر في موسم 2019/2020.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وسيراميكا، أشكر اللاعبين على المجهود الكبير في المباراة وخلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولكن الفريق سجل هدف واحد فقط، وكانت هناك صعوبات كبيرة في المباراة.

وأكمل مارسيل كولر، أرضية الملعب كانت سيئة ولم نتمكن في تمرير الكرة على الأرض، وأعلم أن أرضية الملعب تعاني بسبب كثرة المباريات في الفترة الأخيرة، ولكن أتحدث على ما حدث في المباراة.

وأشار مارسيل كولر، بعد تعادل سيراميكا كان هناك إيمان كامل وثقة من اللاعبين بتسجل الهدف الثاني سريعا ودنا ونجحنا في تحقيق الفوز في النهاية، وأنا سعيد بالفوز المتتالي في الدوري ومع هذا الجيل التاريخي، ولكن لم نصل لرقمنا الخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي