عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. القبرصي بابا فاسيليو مديراً فنيا لنادي الاتحاد السكندري عقب رحيل أحمد ساري

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس الاتحاد السكندري مع بابا فاسيليو

أعلن نادي الاتحاد السكندري، عن تولي القبرصي بابا فاسيليو مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجاء ذلك في بيان رسمي تم نشره عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان الاتحاد السكندري بشأن المدير الفني الجديد للنادي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع القبرصى بابا فاسيليو لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بحضور الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى و الأستاذ محمد أحمد سلامة والأستاذ محمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة و الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

ووافق مجلس الإدارة بالإجماع على التعاقد مع " فاسيليو " لقيادة فريق الكرة في الموسم الجديد 2024 2025 ، لما يمتلكه من خبرات كبيرة، وسوف يتم الأعلان عن التشكيل الكامل للجهاز الفني والإدارى و الطبي عقب استقرار المدير الفني عليه خلال الـ 48 ساعة القادمة، وكل التوفيق والأمنيات الطيبة لـ " بابا فاسيليو " المدير الفني الجديد لزعيم الثغر.

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏الرسهن لفاد التحاد السكلوي EOOM WWW.LTTHADOLHOOM اسيليو مديرا فنياً للاتحاد السكندرى التعاقد ذلك بحضور أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السکندری برئاسة الاستاذ محمد مصيلحى إجراءات الأستاذ مع القبرصى بابا فاسيليو لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة ،القدم عبد المجيد نائب رئيس النادى الأستاذ محمد أحمد سلامة قطاع فريق الكرة في الموسم محمدين الأستاذ فاسيلیو مجلس التعاقد البحيرى وافق مجلس الإدارة بالإجماع لما، يمتلكه من خبرات كبيرة سوف يتم الأعلان عن التشكيل الكامل للجهاز الفني الإدارى الطبي عقب أستقرار المدير الجديد المدير الفني الجديد لزعيم الثغر 48 ساعة القادمة فاسيليو الفني عليه خلال كل التوفيق و الأمنيات الطيب ItthadAlexSC .الننرة_القدلاث.‏'‏‏
بابا فاسليو مديرا فنيا للاتحاد السكندري

رحيل أحمد ساري عن تدريب الاتحاد السكندري

وكان نادي الاتحاد السكندري قد وجه الشكر إلى المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم أحمد ساري، عن قيادته للفريق، فيما تبقى من مباريات الموسم المنتهي، عقب رحيل طارق العشري بسبب سوء النتائج.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏ممارسة الجولف‏‏، و‏‏لعب التنس‏، و‏ملعب جولف‏‏‏ و‏نص‏‏
توجيه الشكر إلى أحمد ساري

تصريحات محامي أحمد فتوح

وطلب محامي أحمد فتوح من هيئة المحكمة، أن يخرج أحمد فتوح على ذمة القضية خاصة أن والده ووالدته لا يستطيعوا الخروج والسير في خطوات التصالح وهو العائل الوحيد لهم.

وأضاف محامي أحمد فتوح، أحمد فتوح وقت الحادث لم يهرب وكان متواجد بشكل طبيعي على الرغم من أنه كان من الممكن أن يهرب لأي مكان، ونطالب بخروجه على ذمة القضية.

وتابع محامي أحمد فتوح، نلتمس من عدالة المحكمة أن يتم تأجيل القضية لأننا لم ندرس كافة أوراق القضية كاملة لأن تم تحويل اللاعب للمحاكمة بشكل سريع، واللاعب مستعد لدفع الدية الشرعية، وهي مسالة متفق عليها.

محامي أحمد فتوح

وأشار محامي أحمد فتوح، عندما نتواجد في المحكمة لابد أن يكون الحديث فقط أمام سيادة القاضي، ولابد أن يكون هناك احترام لأسرة المجنى عليه، وننتظر القرار وحين صدور القرار نتحدث، ولا يمكن الحديث عن أي شيء احتراما لمشاعر الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي