عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. نادي الاتحاد السكندري يعلن انتقال مهاجمه الأنجولي مابولولو إلى أهلي طرابلس الليبي

مهاجم الاتحاد مابولولو
مهاجم الاتحاد مابولولو

أعلن نادي الاتحاد السكندري، عن انتقال مهاجم الفريق الأول الأنجلولي كريستوفر مابوبولو، إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي، بعد أن تمسك اللاعب بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الصفقة.

بيان الاتحاد السكندري حول رحيل مابولولو

وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بالإجماع على انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأنجولي مابولولو إلى نادي أهلي
طرابلس الليبي.

و تمت الموافقة على العرض المالي الوارد من النادي الليبي لانتقال اللاعب، ونادي الاتحاد السكندري يقدر تماماً ما قدمه مابوبولو لزعيم الثغـر من جهد وعطاء مميز خلال فترة تواجده بالقلعة الخضراء ونتمنى له كل التوفيق في الخطوات القادمة.

لا يتوفر وصف.
بيان نادي الاتحاد السكندري بشأن رحيل مابولولو

تفاصيل انتقال مابولولو إلى أهلي طرابلس اليبي

يكر أن نادي أهلي طرابلس الليبي، قد قدم عرض بقيمة مليون و200 ألف دولار، من أجل التعاقد مع الأنجولي مابولولو، وهو العرض الذي وافق عليه مسئولو الاتحاد السكندري، على أن يحصل اللاعب على 600 ألف دولار في الموسم الواحد.

عرض نيوم السعودي من أجل ضم زيزو

حيث قدم نادي نيوم السعودين عرضًا بقيمة 6 مليون دولار من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في منافسات دوري يلو السعودي، وهو العرض الأكبر من الناحية المادية حتى الآن.

العربي القطري يزاحم نيوم السعودي على ضم نجم الزمالك

وفجرت قناة الكأس القطرية، مفاجاة من العيار الثقيل، بعد أن أعلنت تقديم نادي العربي القطري، عرضا تبلغ قيمته 5 مليون دولار، إلى نادي الزمالك لضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الكشف عن هوية النادي القطري صاحب عرض "زيزو".. خاص - كورة بلس
زيزو لاعب الزمالك

غموض موقف الزمالك حتى الآن

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك حتى هذه اللحظة، عرض كلا الناديين من أجل انتقال أحمد سيد زيزو، والذي يعد النجم الأول داخل نادي الزمالك، وأمر رحيله هو بمثابة الصدمة لجماهير الفارس الابيضن في ظل عدم وجود البديل المناسب خلال هذه الفترة.

حقيقة عرض أهلي جدة السعودي 

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، أنه لا صحة تماما لوصول عرض من جانب نادي أهلي جدة السعودي، من أجل ضم احمد سيد زيزو، وأن كل ما تم تداوله من أخبار هو مجرد اجتهادات صحفية.

تابع موقع تحيا مصر علي