عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيوم السعودي يرصد 6 ملايين دولار للتعاقد مع أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

يستعد نادي نيوم السعودي لإبرام التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في الفترة المقبلة وقبل بداية دوري يلو السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد سيد زيزو

وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، نادي نيوم السعودي رصد 6 ملايين دولار لنادي الزمالك من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو في الفترة المقبلة.

وأكمل هاني حتحوت، المبلغ المعروض على نادي الزمالك كبير للغاية ولا يمكن رفضه خاصة أن هناك أزمات مالية تواجه نادي الزمالك في الفترة الحالية تقترب من 300 مليون جنية مصري.

واستكمل هاني حتحوت، نيوم السعودي يريد التعاقد مع زيزو لمدة 3 سنوات ونصف ويحصل زيزو على 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد مع الفريق السعودي، وستكون هناك جلسة بين إدارة الزمالك وزيزو ووالده من أجل الاستقرار على القرار النهائية.

واختتم هاني حتحوت تصريحاته، أحمد زيزو إصابته عبارة عن مزق بسيط في العضلة الخلفية وسيكون متواجد في مباراة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

زيزو لاعب الزمالك
أحمد سيد زيزو

سامي قمصان: أدعم مصطفى مخلوف وأشكر شباب الأهلي والحكم كان متعاطف مع فريق زد أف سي

وأضاف سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي وزد في الدوري الممتاز، كان هناك تنسيق مع مارسيل كولر قبل مباراة زد من أجل اختيار التشكيل المناسب للفريق، وكان القرار الأهم في الفترة الحالية هو إراحة اللاعبين، وزاد سامي قمصان، الجميع بذل مجهوداً كبيراً في الفترة الماضية وبعد حسم الدوري والفوز بدوري أبطال أفريقيا كان لابد أن تكون هناك راحة للاعبين، وكان هناك تنظيم دفاعي وهجومي في مباراة زد أف سي.

واستكمل سامي قمصان، فريق زد أف سي كان يجيد التحولات الهجومية بشكل مميز، ونجحنا أن نتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول في المباراة وكان من الممكن أن نسجل أكثر من هدف، وفي الشوط الثاني من المباراة كنا الطرف الأفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي