عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربي القطري يزاحم نيوم السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو.. تفاصيل

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

يستعد أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في الرحيل عن القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وهناك العديد من العروض من داخل الدوري السعودي والدوري القطري من أجل التعاقد مع نجم الزمالك الأول في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد سيد زيزو

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك قد أعلن بوجود عرض قوي من نادي نيوم السعودي المتواجد في دوري يلو من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو، ولكن حتى الان لم يتم حسم الأمر.

وأشارت تقارير صحفية أن نادي نيوم السعودي يريد التعاقد مع أحمد سيد زيزو مقابل 6 ملايين دولار لنادي الزمالك، ويحصل اللاعب على 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

أحمد سيد زيزو والعربي القطري

وذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي العربي القطري دخل في مفاوضات قوية مع نادي الزمالك في الساعات الأخيرة من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو في الموسم الجديد.

ويزاحم نادي العربي القطري، فريق نيوم السعودي من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو في الموسم الجديد.

يذكر أن عرض نادي العربي القطري لن يتخطى العرض المقدم من نادي نيوم السعودي، ومن الممكن أن يستقر نادي الزمالك في بيع أحمد سيد زيزو لنادي نيوم السعودي بسبب العرض المالي الكبير.

زيزو لاعب الزمالك
زيزو

ويبحث نادي الزمالك في حل أزماته المالية في الفترة المقبلة، وفي حال بيع أحمد سيد زيزو سيتمكن الزمالك في حل جميع الأزمات المالية على القلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد أحمد سيد زيزو في نهاية الموسم المقبل ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل والرحيل بشكل مجاني في نهاية الموسم.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش المقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، يوم الأربعاء، المقبل بستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي