عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يتعاقد مع المهاجم فادي فريد لمدة 3 مواسم

فادي فريد
فادي فريد

أعلن الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، التعاقد رسميًا مع المهاجم فادي فريد لاعب نادي سموحة والأهلي والمقاولون العرب والبنك الأهلي السابق. 

الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع فادي فريد 

وجاء بيان الاتحاد السكندري للإعلان عن التعاقد مع اللاعب كالتالي:- 

أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي، إجراءات التعاقد مع المهاجم والهداف المميز فادي فريد لاعب نادي سموحة، وهو أحد المهاجمين المميزين بالدوري المصري صاحب الـ 27 عام وسبق له اللعب لأندية الأهلي والمقاولون العرب وسموحة والبنك الأهلي. 

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندري عقب إنهاء كافة الأمور المالية مع ناديه السابق ليكون انتقال نهائي بعقد يمتد لثلاث مواسم. 

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة لجنة الكرة والمدير الفني للفريق بابا فاسيليو والكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري. 

الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع محمود متولي 

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، إجراءات التعاقد مع مدافع النادى الأهلى و منتخب مصر السابق محمود متولى.

ويعد متولى أحد أفضل المدافعين بالدورى المصرى و صاحب أداء ثابت و مميز في هذا المركز، و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندرى و التي تمتد لموسمين.

ويعتبر محمود متولي أحد أفضل المدافعين خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر مع الإسماعيلي ثم انتقاله للأهلي وحصده للعديد من الألقاب مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة. 

وكان محمود متولي قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2018/2019، ولكن الإصابات حرمت اللاعب من التواجد بشكل مستمر في لاتشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، حيث خاض مع الأهلي 59 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها هدفين، وصنع هدف وحيد، وحصد مع الأهلي 11 لقبا، بواقع ثلاث ألقاب الدوري المصري، ومثلها في دوري أبطال إفريقيا، وثلاث بطولات كأس السوبر المصري، ولقبين كأس مصر.

بابا فاسيليو مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري 

تعاقد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى مع القبرصى بابا فاسيليو لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بحضور الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى و الأستاذ محمد أحمد سلامة والأستاذ محمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة و الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

تابع موقع تحيا مصر علي