عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه أساسيا.. تشكيل الريان الرسمي أمام الشحانية في دوري نجوم قطر

تريزيجيه من صفوف
تريزيجيه من صفوف الريان القطري

يتواصل البحث عن التشكيل الرسمي لنادي الريان أمام الشحانية في دوري نجوم قطر، ضمن مباريات الجولة الرابعة، والتي تشهد مشاركة المصري محمود حسن تريزيجيه للمرة الأولى مع فريقه الجديد الريان، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

تشكيل الريان الرسمي أمام الشحانية في دوري نجوم قطر

يبدأ ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الريان، المباراة أمام الشحانية في دوري نجوم قطر، ضمن مباريات الجولة الرابعة، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: سامي حبيب.

خط الدفاع: ديفيد جارسيا، عبد العزيم حاتم، حازم أحمد، جوليان دي سارت.

خط الوسط: روجر جيديس، عادل بدر، تياجو مينديز.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، جابرييل بيريرا، أندريه أمارو.

الصورة
تشكيل الريان

موعد مباراة الريان أمام الشحانية في دوري نجوم قطر

من المقرر أن تبدأ مبارارة الريان أمام الشحانية في دوري نجوم قطر، ضمن مباريات الجولة الرابعة، اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الريان أمام الشحانية في دوري نجوم قطر

سوف يبث لقاء الريان أمام الشحانية في دوري نجوم قطر، ضمن مباريات الجولة الرابعة، عبر قناة الكأس الرياضية القطرية، على استاد أحمد بن علي المونديالي.

ترتيب الفريقين في دوري نجوم قطر

يدخل الريان اللقاء اليوم أمام الشحانية، في دوري نجوم قطر ضمن مباريات الجولة الرابعة، في المركز الثامن برصيد 3 نقاط، أما الشحانية يأتي في المركز الحادي عشر برصيد نقطتين في ترتيب المسابقة.

ظهور تريزيجيه الأول مع الريان

ويشهد لقاء بين الريان والشحانية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر، اليوم الظور الأول للنجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المنضم حديثا إلى صفوف الريان القطري.

موعد مباراة النصر أمام الأهلي في دوري روشن السعودي

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر أمام الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الأول بارك.

القناة الناقلة لمباراة النصر أمام الأهلي في دوري روشن السعودي

وسوف يبث لقاء النصر أمام الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، عبر قناة إس إس سي سبورت 1 اتش دي، تعليق عيسى الحربين.

تابع موقع تحيا مصر علي