عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمشاركة الثنائي في كأس العالم للاندية 2025.. الأهلي يتلقى هدية تذكارية من نادي بالميراس البرازيلي

بالميراس البرازيلي
بالميراس البرازيلي

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم، هدية تذكارية من نادي بالميراس البرازيلي، بمناسبة مشاركة الثاني في كأس العالم للأندية 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بالميراس البرازيلي يهدي الأهلي درع وقميص النادي

يتشرف نادي بالميراس الرياضي بتقديم بعض رموز مؤسستنا للأندية الأخرى المشاركة في كأس العالم للأندية FIFA 2025.‏

تمثل هذه العناصر تقديرنا لمشاركة أنديتكم الموقرة في النسخة الأولى من كأس العالم في شكلها الجديد.

بالنسبة لنادي بالميراس، أكبر بطل وطني برازيلي، فإنه من دواعي الفخر دائمًا أن يمثل بلده الفائز ببطولة كرة القدم خمس مرات بين أعظم الأندية في العالم. نتمنى لجميع المشاركين منافسة ذات مستوى فني عالٍ ولعب عادل.

أتمنى أن تكون هذه البطولة علامة فارقة في تاريخ كرة القدم، وتعزز الوحدة والاحترام بين الأندية والثقافات والتقاليد المختلفة التي تشكل الرياضة الشعبية في العالم.

لا يتوفر وصف.
هدية بالميراس للنادي الأهلي

وفد من الأهلي يقدم واجب العزاء في رحيل كابن إيهاب جلال

توجه وفد رسمي من النادى الأهلي يضم الدكتور مهند مجدى والاستاذ محمد الدماطي والمهندس محمد سراج الدين والاستاذ خالد مرسى، من أجل تقديم واجب العزاء للنادى الإسماعيلى ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره فى فقيد الرياضة المصرية الكابتن إيهاب جلال رحمة الله عليه.

وفد الأهلي من عزاء كابتن إيهاب جلال

تصريحات مارسيل كول عقب الفوز على جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

قال كولر: “سعيد بالفوز والأداء الذي قدمه الفريق اليوم أمام جور ماهيا، بداية ‏جيدة لنا هذا الموسم  بالفوز بثلاثية نظيفة خارج مصر وعدم استقبال أي ‏أهداف، وأوضح: “الفريق لم يتدرب في الفترة الماضية سوى أسبوعين فقط ‏وبدون اللاعبين الدوليين، الذين شاركوا مع الفريق قبل السفر بـ48 ساعة فقط، ‏لافتًا إلى أن الجهاز الفني بذل مجهودًا كبيرًا لتجهيزهم للمباراة، ويحيى عطية الله لعب مباراة ممتازة، إيقاعه سيرتفع معنا لأنه لم يلعب باستمرار خلال الفترة الماضية، بدايته مبشرة للغاية، لكنه شعر ببعض الآلام لذلك قمنا باستبداله".

وأشار: “أن عامل الخبرة ساهم في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة، وأن ‏تسجيل هدفين في شوط المباراة الأول، جعل الفريق يتحكم في مجريات اللعب ‏خلال الشوط الثاني".

تابع موقع تحيا مصر علي