عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يسجل الهدف الثالث للنادي الأهلي في مرمى جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

بيرسي تاو وأكرم توفيق
بيرسي تاو وأكرم توفيق

سجل بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الهدف الثالث للمارد الأحمر في مرمى جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا لحساب دور الـ 32، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل هدف بيرسي تاو.

هدف بيرسي تاو الثالث

وسجل بيرسي تاو الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 75 من عمر المباراة وذلك بعد تعاون رائع بينه وبين وسام أبو علي من على حدود منطقة الجزاء.

ومرر بيرسي تاو الكرة لوسام أبو علي وكاد أن يسدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء ويتدخل مدافع جورماهيا وتعود إلى بيرسي تاو ويسدد الكرة بسهولة داخل الشباك معلنا عن الهدف الثالث في المباراة والثاني للاعب الجنوب أفريقي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بيرسي تاو وأكرم توفيق

هدف رامي ربيعة الأول

وتمكن رامي ربيعة أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من حسين الشحات، وسيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة منذ ضربة البداية وترجم السيطرة لتسجيل الهدف الأول.

هدف بيرسي تاو الثاني

واستمر ضغط النادي الأهلي لتسجيل الهدف الثاني وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني سريعا في المباراة في الدقيقة 15 وبشكل مباشر واستغل خطأ دفاعي فادح من لاعبي جورماهيا الكيني.

قائمة الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم- بيرسي تاو، أكرم توفيق، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي