عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدفين على جورماهيا في دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بتفوق المارد الأحمر بنتيجة هدفين دون رد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الأهلي وجورماهيا 

سجل رامي ربيعة، الهدف الأول بعد صناعة من حسين الشحات، الذي تسلم تمريرة من بيرسي تاو، وذلك عند الدقيقة 14 من زمن الشوط، وفي الدقيقة 15، تمكن بيرسي تاو، من تسجيل الهدف الثاني، بعد أن غالط إمام عاشور، مدافعي الفريق الكيني، ومرر الكرة لبيرسي، الذي وجد حاله منفردًا بحارس مرمى فريق جورماهيا.

وانطلقت المباراة في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، بدأت المباراة بهدوء من جانب الفريقين، لكن انتفض الأهلي في الربع الأول من الشوط، وبعدها حدث بعض الهدوء من جانب المارد الأحمر، واستغله الفريق الكيني الذي شَكل خطورة إلى حد كبير على مرمى محمد الشناوب، الذي وقف كالمرصاد أمام هجمات فريق جورماهيا.

تشكيل الأهلي أمام جورماهيا 

وبدأ كولر، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم و يحيى عطية الله. 

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو. 

خط الهجوم: وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام جورماهيا، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر الجاري، على ملعب نيايو الوطني بكينيا.

ويطمح المارد الأحمر، لتحقيق الفوز لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة، التي يأمل في استكمال مشواره فيها حتى النهائي، حتى يواصل حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه 12 مرة، من بينهم مرتين متتاليتين أعوام 2023 على حساب الوداد المغربي، والموسم الماضي على حساب الترجي التونسي. 

قائمة الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني، تواجد الصفقات الجديدة باستثناء أشرف داري للإصابة، وكذلك عمر الساعي لتأخره قيده، وجاءت كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم- بيرسي تاو، أكرم توفيق، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي