عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي مقدسي تكشف تفاصيل وعكتها الصحية: المرض دمرني بالكامل

نيللي مقدسي
نيللي مقدسي

كشفت الفنانة نيللي مقدسي عن تفاصيل فترة مرضها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج شو القصة مع الإعلامية رابعة الزيات.

تفاصيل فترة مرض نيللي مقدسي

وقالت نيللي مقدسي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أُصبت بفيروس لمدة سنة كاملة ولم يكتشف الأطباء نوعه، وخضعت للكثير من الفحوصات الطبية، وأصاب المرض جسدي بالضعف والوهن، وارتفاع كبير في الحرارة وكنت أعاني من أوجاع شديدة في جسمي، لذلك لزمت البيت، وابتعدت عن الفن والحياة الاجتماعية، وكنت شبه مدمرة جسديا ونفسيًا.

نيللي مقدسي 

وتابعت: أنا شخصية قوية، لكن هذا المرض تسبب في ضعفي جدًا، لأنني لم أر أي أمل في العلاج حينها، ودمرني المرض بالكامل وشفيت بمعجزة من الله، وذهبت بعد التعافي إلى كنيسة والتقيت بالقس، وكنت أصلي وأدعو ربي، وبعدها شعرت أنني سأكون بخير.

أزمة نيللي مقدسي مع شركة روتانا

وسبق وأن صرحت المغنية اللبنانية نيللي مقدسي خلال حوارها مع برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة المذاع عبر شاشة قناة المحور، عن تفاصيل الأزمة التي وقعت بينها وبين شركة روتانا، وأيضًا عن علاقة الفنانة نجوى كرم بهذه القصة وكيف توقفت عن الغناء للعديد من الأشهر.

سألتها بسمة وهبة عن حقيقة تدخل نجوى كرم لإيقاف عملها مع روتانا، فكان ردها إنها لا تعرف حقيقة هذا الأمر، وعلى رغم إصرار بسمة على تصريحها بهذا الشأن إلا أنها لم تجزم به.

وصرحت نيللي مقدسي أن شركة روتانا تعاقدت معها ثم تغيرت طريقة التعامل فيما بعد ولا تعلم لصالح من هذا التغير، وأصبح الكليب الذي من المنتظر انتهائه خلال أيام بعيدًا عن إطار التنفيذ للعديد من الأشهر.

أخر أعمال نيللي مقدسي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نيللي مقدسي أغنية دوز عالي التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتقول كلمات الأغنية: كلّه يوقف يوقف يوقف يوقف يوقف يوقف يوقف كلّه يوقف يوقف يوقف Everybody listen up close الكلّ جاهز … الكلّ جاهز… عل أرض ما حد يرقص كلّه يوقف عل كراسي، عل أرض ما حد يرقص جايين نولّعها الليلة من عطر الحلو نتنفّس كلّه يوقف عل كراسي، عل أرض ما حد يرقص جايين نولّعها الليلة من عطر الحلو نتنفّس ليكو الدّلع ….ليكو ليكو ليكو ليكو العسل…ليكو ليكو ليكو فسحة أمل ضربني دوز عالي عبّالي راسي ليكو الدّلع ….ليكو ليكو ليكو ليكو العسل…ليكو ليكو ليكو فسحة أمل ضربني دوز عالي عبّالي راسي كلّه يوقف…..يوقف يوقف يوقف كلّه يدقدق يدقدق عل خشب , تك تك دوم هذا حبيبي حبيبي مين اللي منه أهم.

تابع موقع تحيا مصر علي