عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة.. تفاصيل

أبطال مسلسل تيتا
أبطال مسلسل تيتا زوزو

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

أصبح موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة.

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة سيكون خلال شهر سبتمبر الجاري عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد لعرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس.

قصة وأبطال مسلسل تيتا زوزو

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن قائمة أبطال مسلسل تيتا زوزو، والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، ودينا ماهر ومجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي.

أما فيما يتعلق بـ قصة مسلسل تيتا زوزو فهو ستدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أخر أعمال إسعاد يونس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة والذي تدور أحداثه حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين!

وشارك في بطولة فيلم عصابة عظيمة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، عنبة، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي