عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انتهاء تصويره.. تعرف على قصة وأبطال مسلسل تيتا زوزو

فريق عمل مسلسل تيتا
فريق عمل مسلسل تيتا زوزو

ازدادت عمليات البحث عن قصة وأبطال مسلسل تيتا زوزو خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب الانتهاء من تصويره، والاستعداد لطرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة، والمنصات الإلكترونية.

قصة وأبطال مسلسل تيتا زوزو 

أصبحت قصة وأبطال مسلسل تيتا زوزو التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل يريد معرفة قصة وأبطال مسلسل تيتا زوزو لتكوين صورة عامة عن العمل وأخذ قرار متابعته من عدمها.

فريق عمل مسلسل تيتا زوزو

ومع البحث تبين أن قصة مسلسل تيتا زوزو تدور حول إطار عائلي اجتماعي به لمحة كوميدية، وتجسد الفنانة إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، وتتوالى الأحداث فـ تمرعائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها مما يجعلها تخوض عدد من الصراعات، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وكما تم تكثيف البحث عن قصة مسلسل تيتا زوزو كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن أبطال مسلسل تيتا زوزو، حيث تضم قائمة أبطال مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومسلسل تيتا زوزو من إخراج شيرين عادل وتوقيع المؤلف محمد عبد العزيز.

انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو

وسبق وأن أعلن الفنان صلاح عبد الله عن انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل تيتا زوزو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب صلاح عبد الله في منشوره: إمبارح خلصت دوري في مسلسل تيتا زوزو وأنا مروح قلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش و بشتغل وقادر على العطاء يعني لسه عندي أمل، لحظات اليأس و الزهق و الخنقة والإحساس بالعجز لحظات ضعيفة جدًا ولحظات الأمل في بكره أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل.. الحمد لله.

تابع موقع تحيا مصر علي