عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صعب عليا.. شيرين عادل تستكمل تصوير مسلسل تيتا زوزو بعد وفاة تامر فتحي

شيرين عادل - تامر
شيرين عادل - تامر فتحي

أعلنت المخرجة شيرين عادل استكمالها لتصوير مسلسل تيتا زوزو بعد وفاة المنتج تامر فتحي، في حادث المنتجين الأربعة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيرين عادل تعلن عودة تصوير مسلسل تيتا زوزو

ونشرت شيرين عادل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة تامر فتحي، وعلقت عليها قائلة النهاردة أول يوم هنزل أصور من غير ما تكون جنبي يا تامر، موقف صعب أوي عليا وعلى كل الناس، بس لازم نكمل عشان ده شغلك وعشان اسمك يفضل موجود، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته.

شيرين عادل - تامر فتحي 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو إلى جانب النجمة إسعاد يونس عدد من فنانين الدراما المصرية أبرزهم مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومسلسل تيتا زوزو من إخراج شيرين عادل وتوقيع المؤلف محمد عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار عائلي اجتماعي به لمحة كوميدية، وتجسد الفنانة إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، وتتوالى الأحداث فـ تمرعائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها مما يجعلها تخوض عدد من الصراعات، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه.

أخر أعمال شيرين عادل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين عادل مسلسل محارب الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، محمود عمرو محمود ياسين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي