عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية لا سحر ولا شعوذة تتصدر التريند لهذا السبب

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت حكاية لا سحر ولا شعوذة من مسلسل حلوة الدنيا سكر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن اعتلت قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

تفاصيل حكاية لا سحر ولا شعوذة

أصبحت حكاية لا سحر ولا شعوذة التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل حكاية لا سحر ولا شعوذة بعد أن تصدرت نسب المشاهدة عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

هنا الزاهد 

ومع البحث تبين أن حكاية لا سحر ولا شعوذة يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هنا الزاهد، محمد كيلاني، ليلى عز العرب، جينا سليم، ياسمين رحمي، وغيرهم، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

تصريحات هنا الزاهد عن والدها

وسبق وأن كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل في حياتها الشخصية للمرة الاولى في لقاء تلفزيوني، ببرنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

حيث تحدثت هنا الزاهد عن والدها وصرحت تصريحات جاءت مفاجئة للجمهور ولمشاهدين البرنامج، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن الزاهد عن والدها وتكشف عن تلك التفاصيل في حياتها، وقالت في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: “بابا موجود وكان موجود معايا يوم فرحي وفي ناس كتير متعرفش كده وفاكرينه مش موجود، بس هو مش قريب مننا كان نفسي يكون قريب، وانا في المدرسة كنت بخاف أعمل حاجة غلط عشان لو جالي استدعاء ولي أمر هو مش هيجي، وكان نفسي لما أحب حد أروح أخد رأيه ويقولي شايفه كويس ولا لأ كان هيكون ليه نظرة تانية غير أمي وأوقات ببقى عايزة أشتكيله منها”.

أخر أعمال هنا الزاهد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هنا الزاهد مسرحية تيت، التي تدور أحداثها حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

وشارك في بطولة مسرحية تيت عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، جان رامز، وغيرهم، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

تابع موقع تحيا مصر علي