عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات خطوبتها من تامر حسني.. هنا الزاهد لـ بسمة بوسيل: كل الحب الله يسعدك

بسمة بوسيل - هنا
بسمة بوسيل - هنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد على توجيه رسالة خاصة إلى الفنانة بسمة بوسيل، خصوصا بعد شائعات خطوبتها من تامر حسني، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رسالة هنا الزاهد إلى بسمة بوسيل

ونشرت هنا الزاهد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة بسمة بوسيل، وعلقت عليه قائلة: "ربنا يسعدك حبيبة قلبي، كل الحب ليكي يا أم قلب دهبي".

منشور هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

شائعات خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

وكانت قد أثار مقطع مصور تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لـ خطوبة هنا الزاهد وتامر حسني جدلًا واسعًا، حيث ظهر في مقطع الفيديو الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد وهم يحتفلان بحفل خطبتهما وسط تواجد كعكة مزينة للاحتفال بـ عيد ميلاد تامر حسني وبدأ الجمهور يتسائل عن حقيقة مقطع الفيديو وما سبب انتشاره بهذا الشكل.

ومع البحث تبين أن خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد التي أثارت الجدل هي مجرد مشهد من فيلم ري ستارت الذي يتعاون فيه الثنائي ويواصلون الاستعداد له الآن.

أخر أعمال هنا الزاهد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هنا الزاهد مسرحية تييت، التي تدور أحداثها حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

وشارك في بطولة مسرحية تييت عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، جان رامز، وغيرهم، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وحاليا تقوم هنا الزاهد بتصوير فيلم سينمائي جديد مع النجم تامر حسني ويحمل اسم ريستارت ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبا، وذلك يعتبر هو التعاون السينمائي الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني بعد فيلم بحبك الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية منذ عدة سنوات وحقق إيرادات ضخمة أمام شباك التذاكر في مصر والوطن العربي مقارنة بباقي الأفلام.

تابع موقع تحيا مصر علي