عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من الكواليس.. هنا الزاهد عن فيلم ريستارت: هتشوفوا حاجة مختلفة وجديدة عن فيلم بحبك

هنا الزاهد وتامر
هنا الزاهد وتامر حسني

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن صورة من كواليس فيلم ريستارت والذي تشارك به رفقة الفنان تامر حسني في ثاني تعاون سينمائي بينهم بعد نجاحهم في فيلم بحبك والذي حقق ملايين الجنيهات في مصر والوطن العربي.

هنا الزاهد تشارك صورة من كواليس فيلم ريستارت 

ونشرت هنا الزاهد صورة من كواليس فيلم ريستارت لها مع تامر حسني وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، ورصدها موقع تحيا مصر وكتبت عليها معلقة: ان شاء الله يعجبكم.. حاجة مختلفة و جديدة خالص عن فيلم بحبك و متحمسه جدا تشوفوه.

منشور هنا الزاهد عن فيلم بحبك

ويشارك في فيلم ريستارت كلا من الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، محمد ثروت، والفنان السيد أسامة، وعدد آخر من نجوم الفن ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وهو من إخراج سارة وفيق، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد.

تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم بحبك

وكان قد حقق تامر حسني نجاحات كبيرة من خلال فيلم بحبك مع الفنانة هنا الزاهد ويشارك في بطولته كلا من النجوم تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وتأليف وإخراج تامر حسني.

وتدور أحداث فيلم بحبك حول شاب مقبل على الزواج  من واحدة في الوقت الذي تعود له حبيبته القديمة التي تركته دون توضيح له أسباب بسبب مرض تعاني منه، ويدخل الشاب في صراع بين عقله وقلبه على إختيار أي من الفتاتين.

عيد ميلاد تامر حسني 

هذا ويحتفل تامر حسني بعيد ميلاده اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر اغسطس الجاري، حيث فاجأته الشركة المنظمة لحفله في جدة وذلك بإحضار تورتة عيد ميلاد وذلك وسط جمهوره في جدة، وقال تامر حسني معربا عن سعادته بهذا الاحتفال: "اي المفاجأة الجميلة دي.. عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكرا ليكم ياجماعة".

وبدأ الجمهور أيضا يهتف باسم نجم الجيل الفنان تامر حسني في الحفل الجماهيري الكبير المقام في جدة وذلك احتفالا بعيد ميلاده اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي