عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد تامر حسني.. ماذا قالت له ابنته؟

ابنة تامر حسني
ابنة تامر حسني

يحتفل الفنان تامر حسني اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أغسطس بعيد ميلادها السادس والأربعين، وكان احتفاله هذه السنة مميز ومختلف تماما، حيث أقيمت احتفالية عيد ميلاده في مدينة جدة وسط جمهوره هناك وذلك أثناء إحياء حفلا غنائيا هناك في مساء أمس الخميس.

عيد ميلاد تامر حسني 

وتفاجيء تامر حسني في مساء أمس الخميس بالقائمين على تنظيم حفله في مدينة جدة بمفاجأته في عيد ميلاده من خلال إحضار تورتة على المسرح الذي كان يغني عليه وسط جمهوره وبالبدء في قول "عيد ميلاد سعيد"، ليدخل الفنان في حالة من الفرحة والسعادة البالغة، قائلا: "اي المفاجأة الجميلة دي.. عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكرا ليكم ياجماعة".

عيد ميلاد تامر حسني 

وهتف الجمهور في ذلك الوقت باسم الفنان تامر حسني في سعادة بالغة من محبيه بتصادف تلك المناسبة مع حفله الغنائي الضخم في جدة.

رسالة ابنة تامر حسني له في عيد ميلاده 

وحرصت ابنة تامر حسني على الاحتفال بعيد ميلاد والدها أيضا وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، قائلة: عيد ميلاد سعيد لأفضل أب في العالم، أنا سعيدة جدا لأنك أبي، سأحبك دائما، أشكر الله كل يوم لأنك والدي لا أتخيل الحياة بدونك أنت بطلي، شكرا لأنك أفضل صديق وأفضل أب وبطلي.

ابنة تامر حسني تهنئه بعيد ميلاده 
ابنة تامر حسني 

ونشرت تاليا ابنة تامر حسني أيضا مجموعة صور لها رفقة والدها في عدد من المناسبات التي حضرها معها، من بينهم ذهابهم سويا إلى حفل زفاف، وذهابهم سويا إلى المدرسة وخروجهم معا وغيرها من المشاركات التي يقوم بها تامر حسني لابنته.

تامر حسني يثير الجدل في الرياض 

من ناحية أخرى، اثار الفنان تامر حسني الجدل بحفله الغنائي في مدينة الرياض وذلك بعد تبديل اغنية حلو وأماكن ب حلوة الرياض، ليثور الجمهور المصري عليه كالعادة بسبب غيرته الشديدة على نجوم وطنه، ولكن تجاهل تامر حسني هذا الهجوم على غير عادته ونشر صور من الحفل وعلق عليها: "حفل الرياض حفل فوق الرائع بجمهوره الغالي المحترم.. كل الحب للجمهور السعودي الغالي".

تابع موقع تحيا مصر علي