عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم إكس مراتي يحقق أكثر من 702 ألف جنيه أمام شباك التذاكر أمس

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

حقق فيلم إكس مراتي أمام شباك التذاكر أمس الأحد إيرادات مرتفعة وصلت إلى  702 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن خلال 36 يوم عرض 70 مليون جنيه.

تصريحات أمينة خليل عن فيلم إكس مراتي

وسبق وأن تحدثت الفنانة أمينة خليل عن شخصيتها في فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم الصيف، وذلك على هامش حضورها العرض الخاص للعمل.

بوستر فيلم إكس مراتي 

وقالت أمينة خليل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: شخصيتي اسمها سحر، كانت متجوزة شخصية تايسون وبعدين اتطلقوا واتجوزت شخصية هشام ماجد وعندها ولد من تايسون، وهي كدبت كدبة وحشة أوي وحطت نفسها في موقف بايخ وحطت كل الناس في وارطة، الكيميا بيني وبين تايسون دي مش حاجة احنا عملناها دي جات كدا من عند ربنا وأنا بحبه جدا، وبحترمه جدا وبحب اشتغل معاه لأنه ممثل عبقري ومحترف وبيطلع أحسن ما في اللي قدامه، فأنا بحب اشتغل معاه.

تصريحات هشام ماجد عن إكس مراتي

كما تحدث الفنان هشام ماجد عن تفاصيل شخصيته في فيلم إكس مراتي، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم عيد الصيف.

وقال هشام ماجد تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بقدم شخصية دكتور نفساني اسمه يوسف بكر متزوج من سحر ومخلفين ولد اسمه سليم وبيخش حد في حياتهم بيبوظ الكلام دا، والشغل مع محمد ممدوح وأمينة خليل كان جميل وممتع وحبيت الاتنين جدا وأنا اصلا بحبهم من قبل ما اشتغل معاهم.

أفلام السينما في الوقت الحالي

وبجانب فيلم إكس مراتي يعرض عدد آخر من الأعمال السينمائية، منها فيلم ولاد رزق 3، والذي تدور أحداثه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر و الأخطر و الأهم في تاريخ ولاد رزق.

تابع موقع تحيا مصر علي