عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما أمس| إكس مراتي يتفوق على ولاد رزق 3 بفارق كبير

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

تفوق فيلم إكس مراتي على فيلم ولاد رزق 3 بفارق كبير أمام شباك التذاكر أمس الأربعاء الموافق 28 أغسطس، وكذلك تفوق فيلم ولاد رزق 3 على فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام.

إيرادات أفلام السينما أمس

وجاءت إيرادات أفلام السينما أمس وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر:

إكس مراتي: 809،344 جنيها

ولاد رزق 3: 209،892 جنيها

اللعب مع العيال: 141،318 جنيها

عصابة الماكس: 41،713 جنيها

جوازة توكسيك: 28،162 جنيها

أهل الكهف: 10،016 جنيها

فيلم إكس مراتي 

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية والذي تدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

يشارك في بطولته الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أمام شباك التذاكر مقارنة بباقي منافسيه في السينما، وهم: فيلم ولاد رزق 3، فيلم اللعب مع العيال، وفيلم عصابة المكس.

أفلام ينتظر الجمهور طرحها في دور العرض السينمائية قريبا

وبجانب مجموعة الأفلام المعروضة حاليا في دور العرض السينمائية ينتظر الجمهور طرح مجموعة جديدة من الأفلام، منها فيلم هيبتا الجزء الثاني الذي تم البدء في التحضير له، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، وحسن مالك.

ومن ناحية أخرى ينتظر الجمهور طرح فيلم ريستارت بطولة تامر حسني في السينما بعد اقتراب انتهاء تصوير المشاهد، وهو من بطولة كلا من تامر حسني، باسم سمرة، هنا الزاهد، عصام السقا، محمد ثروت، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي