عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري تهنئ محمد فوزي بعيد ميلاده: أرقى منتج فنان عرفته الصناعة

داليا البحيري - محمد
داليا البحيري - محمد فوزي

حرصت الفنانة داليا البحيري على تهنئة المنتج محمد فوزي بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

داليا البحيري تهنئ محمد فوزي بعيد ميلاده

ونشرت داليا البحيري في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لها رفقة محمد فوزي، وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا أرقى منتج فنان عرفته الصناعة، محمد فوزي المنتج المحترم الخلوق، يارب دايما عامر يا فوفا وربنا يحفظكم بحفظه"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

داليا البحيري - محمد فوزي 

بسبب الجن.. داليا البحيري تعلن مقاضاة قناة فضائية شهيرة

وسبق وأن أعلنت الفنانة داليا البحيري مقاضاتها قناة فضائية شهيرة وإعلامي شهير بعد الإساءة إليها في أحد البرامج التليفزيونية، وأكدت داليا البحيري على أنها لم تترك حقها وستلجأ إلى القانون لتتخذ الإجراءات القانونية فيما قيل عنها، ونرصد في السطور التالية منشور داليا البحيري الذي أعلنت من خلاله مقاضاة قناة فضائية شهيرة وبرنامج وإعلامي قام بالإساءة لها.

وقالت داليا البحيري في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “أعلن أنا الفنانة / داليا البحيري ردًا على ما تم إذاعته وبثه في برنامج القاهرة اليوم بعنوان ( أحمد دياب يخرج عن صمته مع قضية داليا البحيري مع الجن ) والتي تضمنت الإساءة لشخصي لذلك قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد برنامج القاهرة اليوم وقناة أوربيت وضد الإعلامي “ أحمد دياب على ما تم إذاعته وبثه في برنامج القاهرة اليوم في شهر أغسطس 2024 وفوضت مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية”، وعلق متابعون داليا البحيري على منشورها مؤيدين قرارها كما علق عدد من الفنانين الذين أعلنوا تضامنهم الكامل معها ومع حفاظها على اتخاذ حقها.

رسالة داليا البحيري لوالدتها

وعلى صعيد آخر، كانت قد حرصت الفنانة داليا البحيري على توجه رسالة حب خاصة بكلمات رومانسية لوالدتها، وطالبتها أن تهتم بنفسها وبصحتها وأن تكون أنانية لو بنسبة صغيرة في كل نفسها، كما وجهت لها الشكر بسبب اهتمامها بابنتها وبكل أحفادها.

نشرت داليا البحيري صور لها مع والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث وجهت من خلال رسالة خاصة إلى والدتها، وقالت: "نفسي تحبي نفسك وتهتمي بنفسك ربع ما بتهتمي بينا نفسي تبقى أنانية شوية صغيرين وتحبي نفسك شوية صغيرين أوي".

تابع موقع تحيا مصر علي