عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حمدان: بحاول أزود شخصيات في مسلسل فهد البطل لتوفير فرص لأكبر عدد من الممثلين

محمود حمدان
محمود حمدان

أكد السيناريست محمود حمدان على أنه يسعى لتزويد مسلسل فهد البطل بطولة النجم أحمد العوضي بأكبر قدر ممكن من الشخصيات لإتاحة الفرص لأكبر عدد من الممثلين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمود حمدان ومسلسل فهد البطل

وكتب محمود حمدان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: اصدقائي الممثلين والممثلات ، بخصوص مسلسل فهد البطل عارف أن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت أغلب الرسائل وكلكم علي راسنا، قريب باذن الله هنعلن عن ميعاد اوديشن للاطفال (شخصيات مهمه جدا) وبعده اوديشن للجميع، وشركه سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين ان كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وأنا على قد ما بقدر  وانا بكتب بحاول ازود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصه لاكبر عدد من الممثلين معانا.

محمود حمدان 

سبب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد

وسبق وأن كشف السيناريست محمود حمدان عن السبب وراء تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد من الملك إلى فهد البطل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمود حمدان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: للتوضيح، ولأن اصدقائي الصحفيين بيسألوني عن سبب تغيير اسم المسلسل من الملك ل (فهد البطل)، اتفاجئت أنا وأحمد العوضي بـ ٣ أساتذة مؤلفين كل واحد فيهم عنده عمل بإسم الملك ومنهم نجم صديقه، واحنا بنحترم جميع الأساتذة، ومستحيل نزعل حد مننا، وبناءا عليه غيرنا الاسم.

تفاصيل مسلسل فهد البطل

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل فهد البطل سيتم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، وسيكون من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، نسرين أمين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، صفوة، وغيرهم، والمسلسل سيكون من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.

وستدور أحداث مسلسل فهد البطل في إطار شعبي صعيدي على مدار 30 حلقة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة نظرًا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها النجم أحمد العوضي في كل موسم رمضاني.

تابع موقع تحيا مصر علي