عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي: لو اتقدملي واحد شبه أبويا هتردد لأنه كان مزواج.. ولازم جوزي المستقبلي ميبقاش دمه تقيل

منة شلبي
منة شلبي

كشفت الفنانة منة شلبي عن مواصفات فتى أحلامها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلا من الفنان عمرو سعد، وشقيقه المطرب أحمد سعد، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

مواصفات فتى أحلام منة شلبي

وقالت منة شلبي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا مش عايزة حد دمه تقيل دي مستحيلة، أو حد مدّعي أو بوشين ومش بتاع ستات، يكون بيقدر الجمال.

منة شلبي 

وعن والدها قالت منة شلبي: أنا بحب أبويا جدا وفي عيد ميلاده كتبتله أنا بشكر ربنا وبشكر ماما أنها اختارتك وبقيت أبويا لأنه أنت عمرك ما ضغطت عليا وطول عمرك شخص محترم وأصيل، ولو اتقدملي واحد شبه أبويا هتردد سيكا عشان بابا كان مزواج.

تصريحات منة شلبي عن فيلم الهوى سلطان

وسبق وأن تحدثت الفنانة منة شلبي عن تفاصيل مشاركتها في فيلم الهوى سلطان، الذي من المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت منة شلبي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الهوى سلطان فيلم بسيط ولطيف وبيحكي قصة ناس صحاب بيحصل بينهم مشاكل واللي عجبني في الفيلم أنه مش مجعلص وشبه ناس، وسارة بنت بسيطة جدا وحياتها بسيطة خالص وصادقة جدا مع نفسها واللي عايزاه في الدنيا مش كتير.

وعن أعمالها الفنية الجديدة قالت منة شلبي: عمري ما اتفرجت على نفسي بس بضطر في العرض الخاص وبقعد اقول هنا كان لازم اعمل كذا وكدا يعني، وبخلص دلوقتي فرقة الموت وعندي هيبتا 2 إن شاء الله.

تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد.. استعراضي كوميدي

وكان قد كشف السيناريست تامر حبيب عن أحدث أعماله الدرامية بالتعاون مع الفنانة منة شلبي، وأنه سيبدأ تصوير العمل بعد انتهاء عيد الفطر مباشرةً وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر قناة صدى البلد.

وتحدث السيناريست تامر حبيب خلال مداخلة هاتفية في برنامج ليالي العيد المُذاع قناة صدى البلد والتي رصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل مسلسله الجديد بالتعاون مع النجمة منة شلبي وأكد على بدء تصوير المسلسل عقب عيد الفطر مباشرةً وأنه ينتمي للمسلسلات الاستعراضية الكوميدية ومكون من 8 حلقات فقط، وكشف أن الفنانة منة شلبي هي بطلة العمل وجاري التعاقد مع عدد من الفنانين الآخرين لكن لم يتم حتى الآن الاستقرار على البطل الذي يجسد البطولة أمامها، وعبر السيناريست تامر حبيب عن سعادته بالعمل وقال: "أنا سعيد بيه جدا وسعيد اننا هنعمل حاجة ميوزيكال وأنا اللي كاتب الأغاني بتاعته".

تابع موقع تحيا مصر علي