عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يرد على عفروتو بعد جدل أغنية سعودي وأسمر.. تفاصيل

أحمد سعد
أحمد سعد

أثار المطرب أحمد سعد حالة من الجدل في الفترة الأخيرة على أغنية سعودي وأسمر التي حققت نجاحا كبيرا، وربطها الكثير بينها وبين أغنية عفروتو الشهيرة برازيلي وأسمر، الأمر الذى علق عليه مؤخرا عفروتو خلال حضوره مهرجان صيف بنغازي.

عفروتو يرد على التشابه بين أغنيته وأغنية أحمد سعد

وقال عفروتو في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أحمد سعد أخويا الكبير، اشتغلت معاه قبل كده كتير، ياخد اللي هو عايزه، بس أنا مستغرب إن سعودي عيونه خضرا، لأني مشوفتش سعودي عيونه خضرا قبل كده.

المطرب أحمد سعد 

ليرد عليه أحمد سعد على خاصية ستورى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام حبيبى وأخويا وبموت فيه طيب مانا كمان ماشوفتش ولا برازيلى بترقصو سمبا ياعفرت.

كلمات أغنية سعودي وأسمر

وتقول كلمات سعودى وأسمر: سعودي و أسمر وعيونه خضرة تتشدله من أول نظرة، ولو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة، سعودي و أسمر وعيونه خضرة شاغل كل الناس من فترة، ومين يقدر مين يستجرى يشوف جمال عينيه وما يدوب ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة.

أحمد سعد يكشف سبب ابتعاده عن التريند: بقيت بلبس متغطي

وكان قد كشف أحمد سعد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش حفله بالمملكة العربية السعودية تحديدًا في جدة عن سبب ابتعاده عن التريند الفترة الأخيرة وابتعاده عن الأضواء وإثارة الجدل وذلك بسببةاعتياد الجمهور تصدره التريند وإثارته الجدل الفترة الأخيرة بأخباره وتصريحاته الغريبة، وقال أحمد سعد مازحًا: “أنا بقيت بلبس متغطي وقللت ظهوري في التريندات الفترة اللي فاتت”، وعلق الجمهور ومحبين أحمد سعد على تصريحه ساخرين كما مازحوه.

وعن برنامج بيت السعد قال أحمد سعد: ليا الشرف إن بيت السعد متصور على أرض السعودية ومبسوط إن الناس حبته وإنه بالانتاج الضخم ده ومبسوط إن الناس عملت ألفة بين بيتي في السعودية و بيتي في مصر، كل الناس اللي في مصر اتبسطوا في السعودية و العكس وطول عمرهم بينهم ألفة و حب وبالنسبالي هو تجربة مميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي