عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفلات أحمد سعد في أمريكا

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد الفنان أحمد سعد لأخذ جولة من الحفلات في دولة أمريكا خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث يبدأها بحفل غنائي في مدينة شيكاغو وذلك في يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري  ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة من أروع أعماله الغنائية المتنوعة بين المبهج والحزين وسط حضور جماهيري هائل.

موعد حفلات أحمد سعد في أمريكا

ومن بين حفلات أحمد سعد في أمريكا، حفله الغنائي في ولاية سان دييغو والذي من المقرر إقامته في يوم 28 سبتمبر ويأتي ذلك ضمن حفلات النجوم في صيف 2024، ومن المتوقع أن يستمر أحمد سعد في جولات أخرى داخل دولة أمريكا في الأيام القليلة المقبلة قبل انتهاء موسم الصيف.

الفنان أحمد سعد 

وكان قد روج أحمد سعد لحفله الغنائي في أمريكا وذلك من خلال منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر بوستر الحفل وكتب معلقا: الولايات المتحدة الأمريكية، نعم نحن نعود في سبتمبر، لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا، سان دييغو 28 سبتمبر، تم البيع بالكامل، شيكاغو 27 سبتمبر.

أحمد سعد في حالة نشاط فني 

ويعيش الفنان أحمد سعد حالة من النشاط الفني حيث يعرض له حاليا برنامج بيت السعد وهو من تقديمه إلى جانب الفنان عمرو سعد والذي يعرض على قناة mbc 1، ويستضيف به عدد كبير من نجوم الفن آخرهم كانت الفنانة مي عمر والتي قدمته معه أغنية هتجنن، وهي من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

أحمد سعد 

وجاءت كلمات أغنية هتجنن على النحو الآتي: هتجنن هتجنن هتجنن هتجنن منه، هتجنن هتجنن هتجنن هتجنن منه، هتجنن هتجنن هتجنن هتجنن منها، وراني الي مشفتوش، قولني الي مقولتوش، يعاندني و ما اعندهوش، هو بيعمل كده ليه بيحب الي محبوش، دوقني الي مدقتوش، يتعبني و متعبتوش، هو اتجنن كده ليه، تحاسبني و ماحسبهاش، وتسبني و مبسبهاش، خلتني مبفهمهاش، انا نفسي افهم متغيره ليه، تنساني و منستهاش، تخاصمني و ماخصمهاش.

عودة أحمد سعد لطليقته

وكان قد تصدر أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء عودته لعلياء بسيوني، حيث ظهرت الأخيرة وهي تهنئه بعيد ميلاده قائلة "ربنا يخليك لينا، ووجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى"، وبدأ الجمهور في تداول التهنئة بشكل كبير على حساباتهم مشيرين إلى أن الثنائي عاد لبعضهم ولم يخرج اي منهما ليؤكد أو ينفي تلك الأنباء، ولكن بعد زيادة انتشار النبأ، كتب أحمد سعد: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس"، ليربط الجمهور هذا التصريح أيضا بأنباء العودة.

تابع موقع تحيا مصر علي